الجمعة 17 مايو / مايو 2024

ليفربول يعلن عن قميصه الجديد.. ماذا عن مصير محمد صلاح؟

ليفربول يعلن عن قميصه الجديد.. ماذا عن مصير محمد صلاح؟

Changed

يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 75 نقطة
يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 75 نقطة - رويترز
كان الكثير من التكهنات التي ثارت مؤخرًا حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل إلى الدوري السعودي.

ظهر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في مقطع فيديو بثه النادي الإنكليزي، الخميس، عبر حساباته على مواقع التواصل للإعلان عن القميص الجديد للفريق في الموسم المقبل.

وكان الدولي المصري ضمن مجموعة كبيرة من زملائه بالفريق الذين روجوا للقميص الجديد، في إشارة قوية إلى استمراره في قلعة "الأنفيلد" في الموسم المقبل حتى نهاية عقده في 2025.

وسيدخل ليفربول حقبة جديدة في الموسم الجديد تحت قيادة مدرب جديد تشير التوقعات إلى أنه الهولندي أرني سلوت مدرب فينورد، لتعويض رحيل يورغن كلوب بعد قضاء 9 سنوات في أنفيلد.

محمد صلاح خلال الإعلان عن القميص الجديد لليفربول في الموسم المقبل
محمد صلاح خلال الإعلان عن القميص الجديد لليفربول في الموسم المقبل - وسائل التواصل

وأعلن كلوب في يناير/ كانون الثاني الماضي أنه سيتنحى عن تدريب ليفربول في نهاية الموسم الجاري بعد فترة ناجحة مع النادي فاز خلالها بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر وكذلك درع المجتمع.

تكهنات حول مستقبل محمد صلاح

وكان الكثير من التكهنات التي ثارت مؤخرًا حول مستقبل محمد صلاح (31 عامًا)، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل إلى الدوري السعودي خاصة مع اهتمام أندية عدة بضمه.

وما زاد من حدة تلك التكهنات، واقعة الخلاف الأخير الذي وقع بين صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب خلال مباراة وست هام في الدوري الإنكليزي، بعد أن ظهر صلاح في حالة غضب شديد من جلوسه بديلًا.

وخطفت المشادة الكلامية التي حدثت، بين صلاح ومدربه كلوب، الأنظار، وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

ظهر محمد صلاح في حالة غضب شديد من جلوسه بديلًا خلال مباراة وست هام
ظهر محمد صلاح في حالة غضب شديد من جلوسه بديلًا خلال مباراة وست هام - رويترز

وفي الدقيقة 79 من زمن المباراة، قرر كلوب الدفع بصلاح إلى المستطيل الأخضر، بديلًا لزميله الكولومبي لويس دياز، بعد لحظات قليلة من تلقي شباك ليفربول هدف التعادل الثاني في اللقاء.

وظهر محمد صلاح قبل دخوله للميدان وعند وقوفه على خط الملعب، وهو في حالة انفعال شديد ويوجه بعض الكلمات إلى يورغن كلوب، وهو ما فسره البعض على أنه اعتراض من صلاح على نزوله في هذا التوقيت من عمر اللقاء.

ولم ينته الحوار الساخن بين صلاح وكلوب إلا بعد تدخل من الثنائي داروين نونيز وجو غوميز لاعبا الفريق على خط التماس، قبل تحول الأمر إلى أزمة بين الفرعون المصري ومدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close