الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

مباراة المغرب مع بلجيكا.. تمنيات بفوز أسود الأطلس في المواجهة

مباراة المغرب مع بلجيكا.. تمنيات بفوز أسود الأطلس في المواجهة

Changed

نافذة إخبارية لمراسل "العربي" يرصد من خلالها آراء المشجعين المغاربة بمنتخب بلادهم (الصورة: الأناضول)
يستعد منتخب المغرب لمواجهة بلجيكا المدججة بنجوم كبار، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في المونديال.

تأمل جماهير المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022، في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة المنتخب البلجيكي والفوز بالمباراة للاقتراب من الظفر ببطاقة العبور للدور الثاني من البطولة.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة بلجيكا المدججة بنجوم كبار، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في المونديال.

وتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي بدون أهداف الأربعاء، على أرض استاد "البيت" في افتتاح منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

آمال بفوز المنتخب المغربي

وفي هذا الإطار، أفاد مراسل "العربي" أنس رضوان، من العاصمة القطرية الدوحة بأن مباراة المنتخب المغربي مع نظيره البلجيكي هي مواجهة مهمة جدًا بالنسبة إلى أسود الأطلس ويعول عليها بشكل كبير في البطولة.

وأضاف أن الأجواء حماسية جدًا في سوق واقف، مشيرًا إلى أن مشجعي المنتخب المغربي موجودون في السوق بكثافة وكلهم آمال في تحقيق نتيجة كبيرة وانتزاع 3 نقاط من المنتخب البلجيكي.

وتمنى أحد المشجعين المغاربة وهو كبير في السن في حديث لمراسل "العربي"، فوز منتخب بلاده في مواجهة نظيره البلجيكي، معبرًا عن سعادته بدولة قطر واصفًا إياها بالعظيمة والمشرفة.

فيما أملت مشجعة مغربية أخرى من مدينة طنجة أن يفوز منتخبها في المباراة المرتقبة.

وتوقع مشجع مغربي آخر أن تكون نتيجة المباراة إيجابية لصالح منتخب بلاده، مشيرًا إلى أن الجمهور المغربي هو مع المنتخب قلبًا وجسدًا.

من جهته، تمنى أحد المشجعين المغاربة ظفر منتخب بلاده بالنقاط الثلاث في المباراة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close