الأربعاء 15 مايو / مايو 2024

مدرب يونايتد يؤكد بقاء كافاني في الفريق "حتى نهاية الموسم"

مدرب يونايتد يؤكد بقاء كافاني في الفريق "حتى نهاية الموسم"

Changed

المهاجم إدينسون كافاني والمدرب رالف رانجنيك
المهاجم إدينسون كافاني والمدرب رالف رانجنيك (غيتي)
ينتهي عقد كافاني في نهاية يونيو، وارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة ويوفنتوس، بينما قالت بعض التقارير إنه سيعود إلى أميركا الجنوبية في يناير.

أكد رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت أن المهاجم إدينسون كافاني سيستمر مع النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقد كافاني في نهاية يونيو/ حزيران، وارتبط مهاجم أوروغواي بالانتقال إلى برشلونة ويوفنتوس، بينما قالت بعض التقارير: إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا سيعود إلى أميركا الجنوبية في يناير/ كانون الثاني.

وأبلغ رانجنيك موقع يونايتد على الإنترنت: "قال إيدي إنني يمكنني الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم، وإنه سيواصل تقديم أفضل ما لديه ليكون نموذجًا يحتذى به للاعبين الشباب".

وأضاف: "إذا كان يجب أن يلعب منذ البداية، فسيسعد دائمًا بأن يفعل ذلك وأن يبذل قصارى جهده، ولكن حتى لو لم يلعب، فسيحاول أن يكون أفضل نموذج ممكن للاعبين الآخرين".

وتابع المدرب الألماني: "إيدي هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بعقلية قوية للغاية. لديه قدر كبير من الخبرة وأخلاقيات العمل الجيدة التي يمكن أن تكون أيضًا مثالًا جيدًا لبقية اللاعبين".

ويستضيف يونايتد في وقت لاحق اليوم الإثنين أستون فيلا في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي، قبل أن يحل ضيفًا على منافسه باستاد فيلا بارك في الدوري يوم السبت القادم.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close