الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

"مسألة وقت".. مدرب ليفربول يؤكد أن محمد صلاح سيعود لتسجيل الأهداف

"مسألة وقت".. مدرب ليفربول يؤكد أن محمد صلاح سيعود لتسجيل الأهداف

Changed

تقرير حول إشكاليات إعادة توقيع عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول (الصورة: غيتي)
شرح مدرب فريق ليفربول الظروف التي يمر بها محمد صلاح وتوقفه عن تسجيل الأهداف مؤكدًا أنه يشعر بارتياح لمستوى اللاعب المصري الحالي.

تحدث مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب عن وضع اللاعب المصري محمد صلاح بعد أن توقف عن تسجيل الأهداف لفريقه منذ التاسع عشر من شهر فبراير/ شباط الماضي. 

وقال كلوب في مؤتمر صحافي إنه لا يشعر بالقلق من ابتعاد صلاح عن تسجيل الأهداف، وأكد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يعود المهاجم المصري لهز شباك المنافسين. 

وسيبحث "الفرعون" صلاح عن هدفه الأول من اللعب المفتوح عندما يستضيف ليفربول منافسه مانشستر يونايتد في قمة مرتقبة في أنفيلد مساء يوم غد الثلاثاء.

"فترة طبيعية"

وأكد كلوب للصحافيين: "هذه فترة طبيعية يمر بها. لقد تحدثنا عن المتطلبات البدنية". وقال: "أحببت مستواه أمام (مانشستر) سيتي (في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي)، وكانت مباراة كروية رائعة. إنها مسألة وقت قبل أن يعود إلى تسجيل الأهداف".

وفاز ليفربول 3-2 على سيتي بفضل ثنائية ساديو ماني، وتأهل لمواجهة تشيلسي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الشهر المقبل.

وقال المدرب الألماني: "أجرينا العديد من المحادثات معًا أثناء فترة عملنا، وفي هذه الفترة لا حاجة للحديث عن الأمر".

وكان محمد صلاح قد أهدر ضربة جزاء في التاسع والعشرين من الشهر الماضي في مباراة منتخب مصر الحاسمة للوصول إلى كأس العالم في قطر أمام منتخب السنغال التي انتهت المواجهة لصالحه.

وهذه المباراة كانت تكرارًا لنهائي كأس الأمم في الكاميرون حيث فاز منتخب السنغال بركلات الترجيح 3-1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بفوز السنغال 1-صفر بهدف بولاي ديا في الدقيقة الثالثة ليتعادل المنتخبان في نتيجة مباراتي الدور الحاسم 1-1 بعد أن فازت مصر ذهابًا بالنتيجة نفسها.

مع ذلك، لا يزال صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنكليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، وبفارق ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه سون هيونغ-مين لاعب توتنهام هوتسبير.

ويحتل ديوغو جوتا لاعب ليفربول وكريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد المركز الثالث ولكل منهما 15 هدفًا.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close