الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"آمل أن يحدث هذا قريبًا".. كيت ميدلتون متشوقة للقاء ليليبيت ديانا

"آمل أن يحدث هذا قريبًا".. كيت ميدلتون متشوقة للقاء ليليبيت ديانا

Changed

كيت ميدلتون متلهفة لرؤية ليليبيت ديانا قريبًا
كيت ميدلتون متلهفة لرؤية ليليبيت ديانا قريبًا (غيتي)
أكّدت دوقة كمبردج للصحافيين رغبتها برؤية ليليبيت ديانا ابنة هاري وميغان التي ولدت قبل أيام.

أكّدت دوقة كمبردج، كيت ميدلتون، اليوم الجمعة، أنها متشوقة لرؤية ليليبت ديانا، ابنة الأمير هاري شقيق زوجها وليام وزوجته ميغان ماركل، المولودة حديثًا.

وخلال زيارة مدرسة مع السيدة الأولى الأميركية، جيل بايدن، خلال قمة مجموعة السبع الكبرى، قالت كيت للصحافيين: "أتمنى لها كل الخير، أنا متلهفة للقائها لأننا لم نرها بعد، لذا آمل أن يحدث هذا قريبًا".

وكان الثنائي هاري وميغان، أعلنا ولادة ابنتهما ليليبيت ديانا، قبل أيام، حيث وُلدت في مستشفى سانتا باربرا كوتدج، في كاليفورنيا، يوم الجمعة الماضي.

واستلهم هاري اسم ابنته ليليبت ديانا ماونتباتن-وندسور، من اسمي جدته الملكة إليزابيث ووالدته الأميرة الراحلة ديانا.

وقال الزوجان في بيان: "لقد سميت ليلي تيمنًا بجدة والدها جلالة الملكة التي تحمل عائلتها اسم ليليبيت، واختير اسمها الوسطي ديانا لتكريم جدتها الراحلة المحبوبة، أميرة ويلز".

كما جاء في البيان: "يوم الرابع من يونيو أنعم الله علينا بوصول ابنتنا ليلي. وهي أروع مما كان يمكن أن نتصور ونحن ممتنون للحب والدعاء الذي غمرنا من مختلف أرجاء العالم".

وجاءت ولادة الصغيرة بعد مرور عام ونصف تقريبًا، على إعلان من والديها التخلي عن واجباتهما الملكية، وهو ما أحدث أزمة في العائلة المالكة.

وتعثّرت العلاقة بين الزوجين و بقية أفراد العائلة المالكة أكثر، في مارس/ آذار الماضي، وذلك عندما أدليا بتصريحات نارية كانت أبرزها اتهام أحد أعضاء العائلة، دون ذكر اسمه، بالعنصرية تجاه ابنهما الأكبر آرتشي، وذلك في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close