الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

كيم كارداشيان في مأزق.. الجيران يحتجون على أعمال بناء في منزلها

كيم كارداشيان في مأزق.. الجيران يحتجون على أعمال بناء في منزلها

Changed

اشترت كيم كارداشيان وزوجها الذي انفصلت عنه كاني ويست منزلها مقابل 20 مليون دولار في عام 2014 (غيتي)
اشترت كيم كارداشيان وزوجها الذي انفصلت عنه كاني ويست منزلها مقابل 20 مليون دولار في عام 2014 (غيتي)
تقدّمت جارة كيم كارداشيان بشكوى لمنع نجمة تلفزيون الواقع الأميركية من تنفيذ أعمال بناء في منزلها في لوس أنجلوس.

تتطلع نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان البالغة من العمر 40 عامًا إلى البناء في منزلها في هيدن هيلز، كاليفورنيا، مما أثار استياء جيرانها.

ووفقًا للوثائق القانونية التي حصل عليها موقع "بيبول"، فقد طلبت إحدى جارات كارداشيان من القاضي منع نجمة الواقع من إضافة ميزات مختلفة إلى ممتلكاتها.

وتشمل الإضافات الجديدة التي تتطلع كارداشيان إلى بنائها "قبوًا وموقف سيارات تحت الأرض، ومركزا صحيا ملحقا تحت الأرض، وبيت حراسة منفصل.

وتسمي الشكوى التي قدمتها سارة كي جمعية "هيدن هلز كوميونيتي"، وليس كارداشيان، بصفتها المدعى عليها.

وتطلب كي من الجمعية إنهاء خطة كارداشيان "لتسوية تلتين" والبناء على "خطين لنقل الغاز عالي الضغط، حيث إنها تشعر أن الحي يجب أن يحافظ على بيئة المقاطعة الطبيعية والريفية، وسيعرض البناء على خطوط الغاز المجتمع لخطر الإصابة الجسدية وتلف الممتلكات الشخصية الحقيقية التي لا يمكن إصلاحها". 

وتنص الشكوى أيضًا على أن خطط كارداشيان "ستتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه على الأقل لتدمير اثنين من التلال المخفية" و"المضي قدمًا في هذين المشروعين قد يتسبب بخسائر في الأرواح".

واشترت كارداشيان وزوجها الذي انفصلت عنه كاني ويست المنزل مقابل 20 مليون دولار عام 2014. وعمل الزوجان مع المهندس المعماري البلجيكي أكسل فيرفوردت لإنشاء تصميم داخلي فريد من نوعه باللون الأبيض.

وبقي الزوجان السابقان مع والدة كارداشيان، كريس جينر، أثناء التجديد وانتقلا إلى المنزل في ديسمبر/ كانون الأول 2017. وغرد جينر في أبريل/ نيسان 2018 أن المنزل أصبح الآن بقيمة 60 مليون دولار.

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close