الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

بعد إعلانه عن عطره.. علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تعود إلى الأضواء

بعد إعلانه عن عطره.. علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تعود إلى الأضواء

Changed

عمرو دياب
كشف النجم المصري عمرو دياب عن عطر جديد يحمل اسمه (غيتي)
بعد إعلان عطره الجديد، أعاد الجمهور المتابع للفنان عمرو دياب الحديثَ عن العلاقة التي جمعته والممثلة دينا الشربيني، التي تردد اسمها بكثافة على مواقع التواصل.

بعد إعلان النجم المصري عمرو دياب عن عطره الجديد، تداول الناشطون على مواقع التواصل بقوة إسم الممثلة دينا الشربيني، انطلاقًا من ملاحظات عديدة سجلها المتابعون لفيديو كليب الفنان المصري والذي روج من خلاله لعطره الجديد.

وكان دياب قد طرح أمس الإثنين إعلانًا لعطر يحمل اسمه "عمرو دياب بارفيوم34"، ونشر الفنان عبر حسابه الرسمي على أنستغرام صورة له في حوض سباحة استخدمه خلال التصوير، وكذلك فيديو على قناته الخاصة في يوتيوب. وشارك دياب في الفيديو العارضة أنجي كيوان بصفة ممثلة رئيسية بالإضافة إلى عارضات أُخرَيات.

وفور طرحه الـ"فيديو" استعاد المتابعون اسم الممثلة دينا الشربيني نظرًا لتشابه اللقطات التي تضمنها، بصور كانت قد انتشرت للنجمين دياب وشربيني خلال علاقتهما السابقة، ولا سيّما اللقطات التي جمعت دياب وكيوان على الشاطئ، والتي تشبه إلى حد كبير اللقطات نفسها التي جمعت بينه ودينا الشربيني في الساحل الشمالي ضمن كليبه الأخير؛ وهذا ما أثار استغراب المتابعين.

وفتحت تلك اللقطات شهية الجمهور المتابع لفيديو دياب الأخير الحديث مجددًا عن العلاقة التي جمعت دياب بدينا الشربيني وأسباب الخلاف وغيرها من الأحاديث التي رافقت النجمين خلالها.

وعاد رواد مواقع التواصل المتابعين للفن، للانقسام بين مؤيد لعمرو دياب، ومؤيدين آخرين لدينا الشربيني. ورفض محبو دياب اتهامه ترك الممثلة بطريقة سيئة.

وانقسمت الآن بين معجب ومنتقد لإعلان دياب، الذي كان بإشراف المخرج طارق العريان، على ايقاع أغنية "وأنا معاك" التي طرحها في ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز.

يذكر أن دياب تعمّد كشف "التاتو" خلف عنقه في الفيديو، وهو وشم يحمل تاريخ 1934، وهي سنة ميلاد والدي النجم المصري.

المصادر:
مواقع التواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close