الأربعاء 1 مايو / مايو 2024

بعد استقالته.. المذيع البريطاني بيرس مورغان "لا يصدّق" ميغان ماركل

بعد استقالته.. المذيع البريطاني بيرس مورغان "لا يصدّق" ميغان ماركل

Changed

بيرس مورجان
المذيع البريطاني بيرس مورغان (غيتي)
انسحب مورغان من برنامج "غود مورنينغ بريتين" بعد أن صعّد انتقاداته لميغان في أعقاب مقابلتها التي قالت خلالها: "إنها فكرت في الانتحار أثناء إقامتها في بريطانيا".

كتب المذيع البريطاني بيرس مورغان، الذي ترك برنامجه التلفزيوني الصباحي المعروف بعد هجومه على ميغان ميركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، اليوم الأربعاء "إنه ما زال لا يصدق ما قالته خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري".

وانسحب مورغان من برنامج "غود مورنينغ بريتين"، الذي يبث على محطة "آي.تي.في" أمس الثلاثاء، بعد أن صعد انتقاداته لميغان في أعقاب مقابلتها مع وينفري التي قالت خلالها: "إنها فكرت في الانتحار أثناء إقامتها في بريطانيا".

وكتب في تغريدة على "تويتر"، صباح اليوم الأربعاء: "يوم الإثنين قلت إنني لم أصدق ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا. وبعد وقت لإعادة النظر في هذا الرأي ما زلت لا أصدّقها. إذا كنتم تصدقونها فلا بأس".

وقال لمتابعيه على "تويتر" البالغ عددهم 7.8 مليون: "حرية التعبير مبدأ يسعدني الموت دفاعًا عنه. شكرًا لكل الحب والكراهية. انسحبت لتمضية المزيد من الوقت مع آرائي". ونشر مع تغريدته صورة لرئيس وزراء بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية، ونستون تشرشل مع مقتبس عن حرية التعبير.

وخلال مقابلة استمرت ساعتين مع أوبرا وينفري، قالت ميغان: "إن العائلة المالكة رفضت مناشدتها الحصول على مساعدة نفسية، وأضافت أن أحد أفراد العائلة طرح أسئلة بشأن لون بشرة طفلها المنتظر حينئذٍ".

وفي الصباح التالي لبث المقابلة على قناة تلفزيونية أميركية وجه مورغان، البالغ 55 عامًا، سهام النقد في برنامجه لميغان. وقال: "إنه لا يصدق كلمة واحدة مما قالته".

وفي اليوم التالي انسحب ثائرًا من برنامجه، الذي يبث على الهواء مباشرة، عندما اعترض مذيع يشاركه تقديم الحلقة على موقفه. وأعلنت محطة "آي.تي.في" أنه استقال، في وقت لاحق من اليوم.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close