الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

"الأمير الموظف".. هاري "مدير تأثير" في شركة ناشئة

"الأمير الموظف".. هاري "مدير تأثير" في شركة ناشئة

Changed

الأمير هاري
وقّع هاري وزوجته ميغان صفقات بملايين الدولارات لتوفير محتوى لـ"سبوتفاي" و"نتفلكس" (غيتي)
أعلن هاري تعيينه في شركة "بيتير آب" الناشئة في "سيليكون فالي" ليكون أول منصب رسمي له في شركة خاصة، منذ تخليه عن مهامه الملكية.

حصل الأمير البريطاني هاري على وظيفة في شركة ناشئة في "سليكون فالي" تقدّم تدريبًا احترافيًا، ونصائح للصحة العقلية و"التعلم الغامر" لمنصب مدير التأثير، وفقًا لصحيفة "الغارديان".

وقال دوق ساسكس: إنّه يأمل أن يكون قادرًا على استخدام تجاربه الخاصة باستخدام "قوة تحويل الألم إلى هدف" لمساعدة عملاء "بيتير أب" من خلال "التدريب الاستباقي" من أجل التنمية الشخصية، فضلًا عن تحقيق "حياة أفضل من جميع النواحي".

وأعلن هاري تعيينه في الشركة في بيان، وقال: "غالبًا بسبب الحواجز المجتمعية أو الصعوبات المالية أو وصمة العار، لا يستطيع الكثير من الناس التركيز على صحتهم العقلية حتى يضطروا إلى ذلك. أريد أن نبتعد عن فكرة أنه يجب أن تشعر بالانزعاج قبل طلب المساعدة".

وبصفته كبير مسؤولي التأثير في "بيتير أب"، سيساعد الأمير هاري في زيادة الوعي بالحاجة إلى تحسين توفير الصحة العقلية، والعمل على استراتيجية المنتج، وتقديم المشورة بشأن التعاون الخيري.

وسيكون بذلك أول منصب رسمي له في شركة خاصة، منذ تخليه عن مهامه الملكية، كونه كان عضوًا عاملاً في العائلة المالكة قبل عام. كما وقّع هاري وزوجته ميغان صفقات بملايين الدولارات لتوفير محتوى لـ"سبوتفاي" و"نتفلكس".

ووصف، أليكسي روبيتشو، الرئيس التنفيذي للشركة الدور الذي سيقوم به هاري بالهادف والقوي. ولم يعطِ تفاصيل حول راتبه. وكان الثنائي قد التقيا من خلال صديق مشترك وكانا يناقشان التعاون منذ الخريف الماضي.

وعمل هاري بشكل وثيق مع جمعيات خيرية للصحة العقلية في السابق. فقد أسس "إنفكتوس غايمز"، وهو حدث لأفراد القوات المسلحة المصابين أو المرضى لاستخدام الرياضة بوصفها جزءًا من إعادة تأهيلهم النفسي والبدني.

كما أطلق "سينتيبايل" وهي مؤسسة خيرية تدعم الصحة العقلية ورفاهية الشباب المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية في ليسوتو وبوتسوانا.

وقامت "بيتير أب"، التي تأسست في عام 2013، ومقرها سان فرانسيسكو، بجمع 125 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين الدوليين لتمويل التوسع.

وارتفعت قيمة الشركة إلى 1.7 مليار دولار. وتزعم أنها توظف 2000 مدرب ولديها 300 عميل من رجال الأعمال، بما في ذلك "هيلتون" و"ناسا" و"شيفرون" و"مارس".

المصادر:
الغارديان

شارك القصة

تابع القراءة
Close