الإثنين 12 أبريل / April 2021

بعد الحكم عليه في قضية الطيّار.. محمد رمضان يثير الجدل بفيديو جديد

بعد الحكم عليه في قضية الطيّار.. محمد رمضان يثير الجدل بفيديو جديد
الخميس 8 نيسان 2021

أفادت وسائل إعلام مصرية بأنّ المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قضت يوم الأربعاء، بدفع المغني والممثل المصري الشهير محمد رمضان تعويضًا ماليًا للطيار أشرف أبو اليسر، "عن الأضرار التي تسببت بها صورة نشرها، وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر".

وبحسب المواقع الإخبارية فقد نصّ الحكم على تغريم رمضان 6 ملايين جنيه أي نحو 381 ألف دولار، بعد أن جاء في نصّ الدعوى القضائية أن "الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه.. ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به".

ويعود تاريخ القضية إلى أكثر من عام، حيث أثارت اللقطة حينها بلبلة كبيرة بعد أن أرفق رمضان الصورة بتعبير "تجربة لقيادة الطائرة"، ما تسبب بفصل الكابتن من هيئة الطيران المدني وسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران.

ومن جديد، عاد رمضان ليثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ساعات قليلة من البت في القضية، إذ نشر فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ظهر فيه داخل حوض السباحة ويقوم بنثر أوراق تبدو وكأنها عملات نقدية.

وربط رواد الإنترنت الفيديو بقضية الطيار، معتبرين أنه ردّ مبطن على قرار المحكمة بدفع محمد رمضان تعويضًا للطيار قيمته ضخمة جدًا.

المصادر:
العربي / وكالات

شارك القصة

ميديا - مصر
منذ 17 ساعات
لبنى عبد العزيز
كرّمت الجامعة الأميركية بالقاهرة الممثلة المصرية لبنى عبد العزيز بمناسبة إطلاق كتاب "لبنى.. قصة امرأة حرة" (تويتر-حساب الزاوية الحمراء)
شارك
Share

يتناول الكتاب قصة لبنى منذ نشأتها وتخرجها في الجامعة الأميركية بالقاهرة عام 1954 ثم سفرها إلى الولايات المتحدة في منحة تعليمية ودخولها مجال السينما بعد عودتها.

ميديا - العالم
السبت 10 نيسان 2021
أعلن فريق مسلسل "فريندز" الشهير عن نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" في الاستديو نفسه، لكن انتشار كورونا آخر التصوير (غيتي)
أعلن فريق مسلسل "فريندز" الشهير عن نيّته تصوير حلقة "ختامية استثنائية" في الأستديو نفسه، لكن انتشار كورونا أخّر التصوير (غيتي)
شارك
Share

نشر ماثيو بيري الذي لعب دور تشاندلر في مسلسل "فريدنز" أول صورة من كواليس تصوير حلقة "لم الشمل"، لكنه حذفها لاحقًا.

Close