الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

الـ"أنا" الحاضرة مجددًا.. رثاء محمد رمضان لسمير غانم يثير الجدل في مصر

الـ"أنا" الحاضرة مجددًا.. رثاء محمد رمضان لسمير غانم يثير الجدل في مصر

Changed

مصر
يثير رمضان الجدل دومًا من خلال منشوراته على مواقع التواصل (فيسبوك)
اعتبر ناشطون كثر على مواقع التواصل الاجتماعي أن رمضان يستغل وفاة ممثل بحجم سمير غانم ليؤكد تفوقه ويثير الجدل حوله كما دأب منذ فترة.

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل مجددًا على وسائل التواصل الإلكتروني، وتلقى العديد من الانتقادات إثر نشره على حساباته الرسمية، أمس الخميس، نعيًا للفنان الراحل سمير غانم، وأرفقه بفيديو للأخير يشيد خلاله بموهبة رمضان.

واعتبر العديد من الناشطين أن رمضان يستغل وفاة ممثل بحجم سمير غانم ليؤكد تفوقه، ويثير الجدل حوله كما دأب منذ فترة، وانتقد العديد منهم تصرفات رمضان التي باتت تثير غضب نسبة كبيرة من الشارع المصري.

وكان رمضان قد أثار ضجة واسعة عقب وفاة الطيار المدني أشرف أبو اليسر الشهر الماضي، الذي شغلت قضيته اهتمام الشارع المصري لفترة من الزمن.

وكان الطيار المصري كسب قبل وفاته دعوى رفعها بحق رمضان. وألزم الحكم رمضان بدفع مبلغ مالي يقدر بستة ملايين جنيه (400 ألف دولار) لأبو اليسر، عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة من قمرة القيادة على متن طائرة كان يقودها الطيار أبو اليسر من دون علمه.

وقام رمضان بعدها بنشر عدة مقاطع فيديو له وهو يرمي المال في المسبح، وفي المنزل مشعلًا غضب الرأي العام المصري، ليبرر لاحقًا أن المقاطع صُوّرت لإعلان يقوم بتنفيذه.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close