الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

"آخر ما تبقى لنا".. صورة جديدة لفيروز تشعل مواقع التواصل

"آخر ما تبقى لنا".. صورة جديدة لفيروز تشعل مواقع التواصل

Changed

لبنان
بدت السيدة فيروز بصحة جيدة في عامها الـ86 (غيتي)
تفاعل اللبنانيون مع صورة جديدة لفيروز، وتناقلوها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنها الأولى بعد إطلالتها الأخيرة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون العام الماضي.

نشرت ابنة الفنانة اللبنانية فيروز ومديرة أعمالها ريما الرحباني، ليل أمس الخميس، صورة جديدة للفنانة القديرة التي بلغت الـ86 عامًا؛ وعلّقت على الصورة، التي نشرتها على فيسبوك: "سيلفي والماضي خلفي".

وسرعان ما انتشرت الصورة لأسطورة الغناء في لبنان، التي بدت بصحة جيدة رغم تقدمها بالعمر؛ وأثنى محبوها على امتداد العالم العربي بالإطلالة التي اعتبر كثيرون أنها جرعة معنوية لشعب يعاني إحدى أسوأ الأزمات التي تعصف به تاريخيًا، وعلى كافة الأصعدة.

وكان الظهور الأخير للفنانة اللبنانية العالمية قد سجل في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، حيث توجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى دارتها، وقلّدها وسام جوقة الشرف، وهو أرفع وسام في فرنسا.

وطغت الخصوصية على اللقاء الذي جمع ماكرون بفيروز وانقضى دون أي تصريح منها، لا سيما أنه أتى بعد زيارة سياسية صاخبة للرئيس الفرنسي عقب الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس/ آب من العام الماضي. 

وصرح الرئيس الفرنسي حينها بعد اللقاء قائلًا: "تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا، وعن الحنين الذي ينتابنا".

وتشرف ريما الرحباني منذ سنوات عديدة على أعمال والدتها والأخبار التي تتعلق بها، وهي مخرجة معظم إطلالاتها في الحفلات.

وقد اشتهرت ريما منذ الصغر بسبب أغنية "يلا تنام ريما" الشهيرة، فيما ابتعد الفنان زياد الرحباني عن الأعمال الفنية المشتركة، بعد تولي ريما زمام إدارة أعمال والدتها؛ وتناقلت وسائل إعلام محلية عديدة في تقاريرها أن ثمة خلافًا بين الشقيقين.

وكانت الرحباني قد انتقدت في يناير/ كانون الثاني من العام الحالي أداء المغنية مايا دياب لأغاني والدتها، الأمر الذي دفع الأخيرة للرد بالقول: "أنا أهديت الأغاني للسيدة فيروز بصوتي وإحساسي في مناسبة صعبة".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close