الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

أصالة توجه نصيحة إلى شيرين.. هل تصل القضية إلى القضاء؟

أصالة توجه نصيحة إلى شيرين.. هل تصل القضية إلى القضاء؟

Changed

الفنانة السورية أصالة والفنانة المصرية شيرين خلال لقاء فني سابق (فيسبوك)
الفنانة السورية أصالة والفنانة المصرية شيرين خلال لقاء فني سابق (فيسبوك)
أحدثت التسجيلات الصوتية المسربة ضجة كبيرة في الساحة الفنية العربية، لما تضمنته من ادعاءات تمس المطربة صاحبة الشعبية الواسعة.

وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري، في تغريدة لها أمس الجمعة، نصيحة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تمرّ بأزمة عائلية عقب تسريب تسجيلات صوتية مسيئة لها تعود لوالد زوجها.

وأحدثت التسجيلات الصوتية المسربة ضجة كبيرة في الساحة الفنية العربية، لما تضمنته من ادعاءات وخصوصيات تمس المطربة صاحبة الشعبية الواسعة محليًا وعربيًا؛ وتفاقمت القضية بعد ردود زوجها على والده، وعلى الجهة الصحافية التي وقفت خلف تلك التسجيلات.

"اسمك يكفي"

ونصحت المطربة السورية أصالة زميلتها شيرين بعدم الرد على الإساءة بأخرى، ولا الأذى بمثله.

واعتبرت أن اسم المطربة المصرية يكفي لمواجهة ما حصل.

ولا تزال قضية شيرين تحظى بمتابعة كثيفة من محبيها وجمهور الوسط الفني العربي؛ في وقت أشارت فيه تقارير صحافية محلية أن القضية قد تتجه إلى القضاء، بعد اتهام زوج الفنانة المصرية حسام حبيب، إحدى الصحافيات بالوقوف خلف كل ما حصل.

أما والد حبيب فقد تراجع عن أقواله المسجلة، وقام قبل أيام بنشر تدوينة عبر صفحته على إنستغرام، أثنى فيها على شيرين وتصرف ابنه، ووصف نفسه بالرجل العجوز الذي أصابه الخرف بحكم التقدم بالعمر.

شكر وانهيار

وسبق نصيحة أصالة تغريدة للفنانة شيرين على حسابها الرسمي عبر تويتر، شكرت فيها كل من النجمة القديرة شيريهان والمطربة أنغام، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة فيفي عبده، والممثلة المصرية إنجي وجدان، بالإضافة للممثلة درة رزوق وآخرين على دعمهم لها خلال أزمتها.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close