الجمعة 15 أكتوبر / October 2021

وُصفت حالها بـ"الخطرة".. الممثلة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة

وُصفت حالها بـ"الخطرة".. الممثلة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة
الأحد 18 يوليو 2021

وصف شقيق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وضع شقيقته بالخطر مطالبًا الجمهور بالدعاء لها، وذلك بعد أن خضعت لعملية جراحية استغرقت عدة ساعات بحسب تقارير صحفية محلية.

ولم يكشف زوج الفنانة المصرية الممثل أحمد العوضي عن طبيعة العملية التي خضعت لها ياسمين.

وكشفت مصادر لصحيفة "الوطن" المصرية أن الفنانة، أوصت قبل دخولها غرفة العمليات المقربين منها بعدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية.

وبناء على رغبتها تكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون على ذلك، فيما اكتفى الفنان أحمد حلمي، أحد الأصدقاء المقربين من ياسمين عبد العزيز، بالقول عبر حسابه في "فيسبوك" بقوله: "عملية صعبة".

وكتب العوضي رسالة مؤثرة على حسابه الرسمي في منصة فيسبوك، عبّر خلالها عن مشاعره في غياب زوجته، متمنيًا أن تتخطى ما تعانيه، وداعيًا متابعيه بأن "يدعوا لياسمين بالسلامة" لأنها تحتاج لدعائهم.

وسرعان ما تصدرت الفنانة المصرية صاحبة الـ41 عامًا محركات البحث في مواقع التواصل الإلكتروني، وتداعى الفنانون المصريون للتمني لها بالسلامة العاجلة والشفاء.

وكتب نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عبر حسابة الرسمي في إنستغرام : "ألف سلامة عليك يا ياسمين ربنا معاك ويشفيكي".

من ناحيته كتب الفنان المصري صلاح عبد الله على حسابه الرسمي في منصة تويتر: "في كل الظروف الصحية الصعبة التي مررت بها منذ 2010، كانت دائمًا بجانبي، أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك أن تدعوا من قلوبكم لابنتي "الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبد العزيز".

ونشرت الفنانة منى زكى عبر حسابها الرسمي في منصة إنستغرام صورة لياسمين عبد العزيز وعلقت عليها: "يا رب بحق الأيام الكريمة دى تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يا رب".

وانهالت التعليقات من ناشطين مواقع التواصل في مصر الذين تفاجأ أغلبهم بالخبر الذي بدا مباغتًا، وتمنوا السلامة للممثلة التي حظيت بسيرة مميزة من الأعمال المسرحية والدرامية والسينمائية وبرعت في الكوميديا والاستعراض.

المصادر:
العربي

شارك القصة

ميديا - العالم
منذ 21 ساعات
شعار "نتفليكس" إلى جانب العلم الكوري الجنوبي (أرشيف -غيتي)
شعار "نتفليكس" إلى جانب العلم الكوري الجنوبي (أرشيف -غيتي)
شارك
Share

أشار موقع كوري شمالي أن "لعبة الحبار" اكتسب شعبية واسعة "لأنه كشف حقيقة الثقافة الرأسمالية في كوريا الجنوبية".

ميديا - فلسطين
الخميس 14 أكتوبر 2021
مجموعة "قصص فلسطينية" على "نتفليكس" (تويتر)
مجموعة "قصص فلسطينية" على "نتفليكس" (تويتر)
شارك
Share

تضم المجموعة الخاصة بفلسطين أعمال مخرجين مثل آن ماري جاسر، ومي المصري، وأمين نايفة، ومهدي فليفل، وسوزان يوسف، ومي عودة، وفرح النابلسي وغيرهم.

Close