الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بعد تداول صور زفاف ابنته "الأسطوري".. نائب سابق من حزب الله يعلّق نشاطه الحزبي

بعد تداول صور زفاف ابنته "الأسطوري".. نائب سابق من حزب الله يعلّق نشاطه الحزبي

Changed

حفل زفاف ابنة النائب السابق نوار الساحلي
ناشطون على مواقع التوصل الاجتماعي وجدوا في الصور المتداولة من حفل الزفاف مادة للانتقاد (فيسبوك)
الصور التي بيّنت عن حفل أسطوري لحفل زفاف ابنة النائب السابق عن كتلة حزب الله، انتقدها ناشطون لبنانيون على مواقع التواصل، ما دفعه إلى الاعتذار وتعليق نشاطه الحزبي.

أثارت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، وتُظهر حفل زفاف ابنة أحد نواب "حزب الله" موجة من الانتقادات، دفعته إلى الاعتذار وتعليق أنشطته الحزبية.

والنائب السابق في كتلة "حزب الله" النيابية نوار الساحلي هو والد العروس، التي اجتمع لفيف من المدعوّين للاحتفال بزواجها.

وركزت الانتقادات على مظاهر "بذخ" في الحفل الذي وُصف بـ "الأسطوري"، وسط معاناة اللبنانيين المستمرة من الانهيار المالي الذي يعصف بالبلاد. 

"عرس في عهد المسحوقين"

وتناقل ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للساحلي وهو يتأبط ذراع ابنته للدخول إلى مكان الاحتفال، إلى جانب مجموعة من الصور كانوا قد وجدوا فيها مادة للانتقاد، لا سيما من حيث التكلفة العالية والتجهيزات.

فكتب محمد قرة على تويتر واصفًا الحفل بـ "عرس الارستقراطيين في عهد المسحوقين".

ونشر حسين عراجي صورة لفستان العروس، مرفقًا بتعليق يفيد بأن ثمن فستان ابنة النائب السابق عن حزب الله، بإمكانه توفير مادة المازوت لعدد من المناطق اللبنانية، في إشارة إلى ندرة هذه المادة الحيوية.

الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي أدلت بدلوها أيضًا، فكتبت: هؤلاء أولاد نوابنا ووزرائنا أما أبناؤنا فهاجروا من بلدهم سعيًا وراء لقمة العيش وكرامة حُرموا منها في بلدهم.

"إساءة غير مقصودة"

وفي خضم موجة الانتقادات، خرج الساحلي عن صمته بتغريدة على موقع تويتر قال فيها إنه حضر عرس ابنته الذي أقامه العريس، ولم يقدّر أنه سيسبّب أذى "لجمهورنا العزيز".

وفيما اعتذر ممّن أسماهم "أهلي واحبتي عمّا حصل"، أشار إلى أنه تسبّب أيضًا بإساءة غير مقصودة للحزب الذي يحب وينتمي إليه.

وأعلن تعليق جميع أنشطته الحزبية بانتظار أن تتخذ القيادة القرار، الذي سيلتزم به مهما كان.

ويواجه لبنان منذ صيف 2019 انهيارًا اقتصاديًا غير مسبوق يعد من الأسوأ في العالم منذ منتصف القرن التاسع عشر بحسب البنك الدولي، وبات أكثر من نصف السكان تحت خط الفقر، في حين فقدت الليرة البنانية أكثر من 90% من قيمتها أمام الدولار.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close