الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

"علاقتي بوالدي مقطوعة".. ياسمين صبري تتحدث عن عائلتها في أحدث ظهور

"علاقتي بوالدي مقطوعة".. ياسمين صبري تتحدث عن عائلتها في أحدث ظهور

Changed

وقع الانفصال بين والدي ياسمين صبري عندما كانت تبلغ عامين فقط (مواقع التواصل)
وقع الانفصال بين والدَي ياسمين صبري عندما كانت تبلغ من العُمر عامين فقط (مواقع التواصل)
أكدت ياسمين صبري انقطاع علاقتها بوالدها الذي انفصل عن والدتها عندما كانت بعمر صغير، وهاجمها مؤخرًا.

خرجت الفنانة ياسمين صبري بتصريحات جديدة في أحدث مقابلة إعلامية لها، مع برنامج " ABtalks" على موقع "يوتيوب"، تحدثت فيها عن حياتها وطفولتها وعائلتها وعلاقتها بوالدها الذي كشف علنًا عن وجود خلاف بينهما في الفترة الأخيرة.

وكشفت ياسمين عن وقوع انفصال بين والديها عندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط، موضحة أنّ العلاقة بينها وبين والدها مقطوعة لكن الانفصال ليس السبب، بل لأن "الأشخاص يحددون خياراتهم في الحياة، وهناك من يختار أن يتحمّل المسؤولية بينما النوع الثاني يختار نفسه"، كما قالت.

وأوضحت صبري أنّها تربّت مع والدتها وجدها وجدتها التي توفيت هذا العام بعد إصابتها بفيروس كورونا، واصفة إياها بـ"المرأة الصارمة".

ولفتت إلى أنها بدأت بتعلم السباحة من عمر الأربع سنوات، لا سيما أن والدتها بطلة سباحة، مشيرة إلى أن عائلتها كانت تركّز كثيرًا على مدى التزامها بالرياضة حيث كانت تتعرّض للضرب في حال الخسارة، كما أكدت على علاقتها القوية بوالدتها.

ونفت النجمة المصرية مرورها بالاكتئاب من قبل، مؤكدة على أهمية السلام النفسي والعقلي من أجل العمل والإنتاج في الحياة. وعن أكثر ما يخيفها في حياتها، اعتبرت أنها تخاف من غضب الله.

ومن المقرر أن تعود الممثلة الشابة إلى الشاشة الصغيرة في مسلسل جديد تخوض به السباق الرمضاني، بعد غيابها العام الماضي، وكان مسلسل "فرصة ثانية" الذي عُرض في رمضان 2020 هو آخر أعمالها.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close