الجمعة 5 مارس / March 2021

انسحب من أعمال شهر رمضان بعد رحيل والدته.. حسن الرداد يعيش حالة حزن شديد

انسحب من أعمال شهر رمضان بعد رحيل والدته.. حسن الرداد يعيش حالة حزن شديد
الإثنين 22 شباط 2021
حسن الرداد
حسن الرداد في صورة نشرها على مواقع التواصل تجمعه ووالدته خلال إحدى الرحلات السياحية

بعد إعلان انسحابه من مسلسل "ضد الكسر" الذي كان يفترض أن يتشارك بطولته مع النجمة نيللي كريم، يشارك الممثل المصري حسن الرداد مع جمهوره "حالة الحزن" التي يعيشها منذ وفاة والدته.

وينشر الرداد، عبر صفحاته على وسائل التواصل، صورًا وفيديوهات توثّق ذكرياته مع والدته التي رحلت في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ونشر الرداد أمس صورة جديدة له مع والدته السيدة فادية الرداد، وهما على متن الطائرة في إحدى الرحلات  العائلية التي جمعتهما، وطلب الرداد مجددًا من الجمهور الدعاء لوالدته.

ويلاقي الرداد حملة تعاطف واسعة من الجمهور الذي يتابع حساباته الرسمية الإلكترونية، وبدا واضحًا تأثر النجم المصري برحيل والدته الذي أعلن عنه في التاسع من الشهر الماضي.

ومنذ ذلك الوقت يستمر الرداد بنشر صور تجمعه وإياها، بشكل مستمر ، حيث قام الممثل المصري بنشر أكثر من 24 صورة في غضون شهرين، الأمر الذي بدا لافتًا للجمهور الذي اكتشف تعلق الممثل الشاب بوالدته وتأثيرها عليه.

وتلاقي منشورات الرداد تعليقات واسعة من الجمهور، الذين تفاعلوا مع خبر انسحابه الأخير من مسلسل "ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه رمضان المقبل. كما تشكل حالة الرداد منذ فترة حديث عشاق السينما والدراما المصرية. 

ويبلغ النجم المصري 37 عامًا، وهو متزوج من الفنانة إيمي ابنة الممثل الشهير سمير غانم، وشارك الرداد في عدة أفلام سينمائية كان آخرها فيلم "توأم روحي"، من بطولته مع المخرج عثمان أبو لبن بالاشتراك مع أمينة خليل، وعائشة بن أحمد.

كما ساهم في مسلسلات عديدة كان آخرها "شاهد عيان" ولعب دور البطولة أيضاً مع الممثلتين بسمة وهنا شيحة.

المصادر:
مواقع التواصل

شارك القصة

ميديا - الجزائر
منذ 19 ساعات
الجزائر
يشن مؤيدو الحراك الشعبي الجزائري حملات تطالب بوقف تعذيب الموقوفين (غيتي)
شارك
Share

في الوقت الذي أطلقت فيه الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب فيديو ترويجي للسياحة في الصحراء برعاية حكومية، شن ناشطو مواقع التواصل حملة تطالب بوقف التعذيب في البلاد.

ميديا - العالم
الخميس 4 آذار 2021
ميغان ماركل مع أوبرا وينفري
لقطة من مقابلة ميغان ماركل مع أوبرا وينفري (موقع غارديان)
شارك
Share

تنتقد دوقة ساسكس قصر بكنغهام وتؤكد أنها وزوجها لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث، في أحدث مقتطفات من مقابلتها المنتظرة مع أوبرا وينفري.

Close