الخميس 2 مايو / مايو 2024

انسحب من أعمال شهر رمضان بعد رحيل والدته.. حسن الرداد يعيش حالة حزن شديد

انسحب من أعمال شهر رمضان بعد رحيل والدته.. حسن الرداد يعيش حالة حزن شديد

Changed

حسن الرداد
حسن الرداد في صورة نشرها على مواقع التواصل تجمعه ووالدته خلال إحدى الرحلات السياحية
يشارك الممثل المصري حسن الرداد مع جمهوره "حالة الحزن" التي يعيشها منذ وفاة والدته، حيث يوثّق ذكرياته مع والدته الراحلة، ويطلب من الجمهور الدعاء لها.

بعد إعلان انسحابه من مسلسل "ضد الكسر" الذي كان يفترض أن يتشارك بطولته مع النجمة نيللي كريم، يشارك الممثل المصري حسن الرداد مع جمهوره "حالة الحزن" التي يعيشها منذ وفاة والدته.

وينشر الرداد، عبر صفحاته على وسائل التواصل، صورًا وفيديوهات توثّق ذكرياته مع والدته التي رحلت في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ونشر الرداد أمس صورة جديدة له مع والدته السيدة فادية الرداد، وهما على متن الطائرة في إحدى الرحلات  العائلية التي جمعتهما، وطلب الرداد مجددًا من الجمهور الدعاء لوالدته.

ويلاقي الرداد حملة تعاطف واسعة من الجمهور الذي يتابع حساباته الرسمية الإلكترونية، وبدا واضحًا تأثر النجم المصري برحيل والدته الذي أعلن عنه في التاسع من الشهر الماضي.

ومنذ ذلك الوقت يستمر الرداد بنشر صور تجمعه وإياها، بشكل مستمر ، حيث قام الممثل المصري بنشر أكثر من 24 صورة في غضون شهرين، الأمر الذي بدا لافتًا للجمهور الذي اكتشف تعلق الممثل الشاب بوالدته وتأثيرها عليه.

وتلاقي منشورات الرداد تعليقات واسعة من الجمهور، الذين تفاعلوا مع خبر انسحابه الأخير من مسلسل "ضد الكسر" مع الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه رمضان المقبل. كما تشكل حالة الرداد منذ فترة حديث عشاق السينما والدراما المصرية. 

ويبلغ النجم المصري 37 عامًا، وهو متزوج من الفنانة إيمي ابنة الممثل الشهير سمير غانم، وشارك الرداد في عدة أفلام سينمائية كان آخرها فيلم "توأم روحي"، من بطولته مع المخرج عثمان أبو لبن بالاشتراك مع أمينة خليل، وعائشة بن أحمد.

كما ساهم في مسلسلات عديدة كان آخرها "شاهد عيان" ولعب دور البطولة أيضاً مع الممثلتين بسمة وهنا شيحة.

المصادر:
مواقع التواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close