الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

ماكرون في موقف "محرج" بالفيديو.. من رشقه بالبيض؟

ماكرون في موقف "محرج" بالفيديو.. من رشقه بالبيض؟

Changed

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يتعرض لرشقة بالبيض خلال زيارته لمدينة ليون
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يتعرض لرشقة بالبيض خلال زيارته لمدينة ليون (ليون ماغ الفرنسية)
رشق رجل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ببيضة خلال زيارته لمدينة ليون للترويج لفن الطهي الفرنسي، كما أظهرت لقطات تناقلها الناشطون على وسائل التواصل.

تعرّض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الإثنين، لموقف محرج جديد، بعدما رشقه أحد المواطنين ببيضة، خلال جولة له في مدينة ليون الفرنسية.

وفي التفاصيل كما تناقلتها وسائل إعلام فرنسية، وتداولها الناشطون على منصّات التواصل الاجتماعي، فقد رشق رجل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ببيضة اليوم الإثنين خلال زيارته لمدينة ليون للترويج لفن الطهي الفرنسي.

وأظهرت لقطات مصوّرة البيضة وهي ترتد من كتف الرئيس الفرنسي دون أن تنكسر، بينما كان يسير وسط حشد، وحينذاك هتف محتج "تحيا الثورة".

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن السلطات اعتقلت رجلًا بعد الحادث الذي وقع في معرض للطعام والفندقة وخدمة تقديم الطعام في المدينة.

ولم يرد متحدث باسم مكتب ماكرون على طلب للتعليق، بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

ولا يُعَدّ هذا الموقف الأول من نوعه الذي يتعرّض له ماكرون، ففي يونيو/ حزيران الماضي، تعرّض لصفعة على الوجه من رجل كان يقف ضمن حشد أثناء قيام الرئيس بجولة في جنوب البلاد، حسبما ظهر في مقطع مصور للواقعة.

ووقع الحادث أثناء زيارة ماكرون لمنطقة دروم في جنوب شرق البلاد، حيث التقى برواد مطاعم وطلاب وتحدث عن كيفية عودة الحياة إلى طبيعتها بعد جائحة كوفيد-19.

ومد الرئيس يده لمصافحة رجل يرتدي قميصًا أخضر ونظارة وكمامة، لكن الرجل هتف "تسقط الماكرونية" ثم وجه إلى ماكرون صفعة على الوجه.

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة