السبت 23 أكتوبر / October 2021

قتل زوجته باستخدام أفعى الكوبرا.. هندي يحصل على عقوبة مزدوجة

قتل زوجته باستخدام أفعى الكوبرا.. هندي يحصل على عقوبة مزدوجة
الأربعاء 13 أكتوبر 2021

أصدرت المحكمة الهندية حكمًا نادرًا من نوعه، يقضي بعقوبة مزدوجة بالسجن المؤبد بحق مواطن أدين بقتل زوجته بواسطة أفعى الكوبرا الفتاكة.

وفي تفاصيل القضية، أشار موقع "إنديان إكسبرس" إلى أن الهندي سوراج كومار (28 عامًا) قتل زوجته أوثرا (25 عامًا) العام الماضي باستخدام كوبرا وضعها قربها عمدًا لتلدغها وهي نائمة.

وألقي القبض على سوراج العام الماضي في منزله بولاية كيرالا جنوب البلاد، بعدما توفيت زوجته جراء لدغة الأفعى، علمًا أنها كانت تخضع للعلاج من لدغة ثعبان قبلها بأسابيع؛ ما أثار الشك في أفراد عائلتها.

وبدأت التحقيقات تكشف المستور، لا سيما أن أسرة الضحية، زعمت وجود مشاكل سابقة بين ابنتهما وزوجها تتعلق بالمهر.

وفي قضية وصفها الادعاء بأنها "من أندر الحالات"، حكم على الزوج، اليوم الأربعاء، بالسجن مدى الحياة بتهمتين هما القتل ومحاولة القتل، بالإضافة إلى 10 سنوات من السجن المشدّد للتسبب في ضرر باستخدام السم، كما السجن لمدة سبع سنوات بتهمة إخفاء الأدلة.

إنما على الرغم من أن القاضي حكم على سوراج، بعقوبتين متتاليتين بالمؤبد، إلّا أنه لم يقبل طلب الادعاء بإنزال عقوبة الإعدام بحقه، نظرًا "لسنّه الشاب وفرصة تقويم سلوكه في السجن".

في المقابل، رفضت والدة الضحية حكم القاضي وقرار المحكمة، التي رأت أن "عليها أن تحكم عليه بعقوبة الإعدام"، وأضافت أن الأسرة ستستأنف الحكم، بحسب ما نقلت وسائل إعلام هندية.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

منوعات - ليبيا
منذ 10 ساعات
تعد ليبيا نقطة عبور رئيسية لعشرات الآلاف من المهاجرين الساعين للوصول إلى أوروبا
تعد ليبيا نقطة عبور رئيسية لعشرات الآلاف من المهاجرين الساعين للوصول إلى أوروبا (غيتي)
شارك
Share

يتزامن استئناف عمليات العودة الطوعية مع مؤتمر دولي لدعم الاستقرار في ليبيا، حضّت خلاله روزماري دي كارلو على تسريع عودة المهاجرين المحتجزين.

ميديا - أميركا
منذ 10 ساعات
حصد بالدوين شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية ترمب
حصد بالدوين شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية ترمب (غيتي)
شارك
Share

عبّر الممثل الأميركي أليك بالدوين عن فجيعته جراء الحادثة التي أودت بحياة مديرة تصوير فيلمه "رست" بتغريدة أكد فيها أن لا كلمات تعبر عن صدمته وحزنه.

Close