الأربعاء 15 مايو / مايو 2024

ميسي يعلنها.. هل يكون مونديال قطر آخر مشاركاته بكأس العالم؟

ميسي يعلنها.. هل يكون مونديال قطر آخر مشاركاته بكأس العالم؟

Changed

أعرب ميسي عن رغبته بفوز منتخب بلاده بمونديال قطر 2022
أعرب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رغبته بفوز منتخب بلاده بمونديال قطر 2022 - غيتي
أقرّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحماسته تجاه مونديال قطر 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل، مشيرًا إلى أنه يعدّ الأيام لانطلاقة الحدث الكروي المهم.

بينما بدأ العدّ العكسي لبدء مونديال قطر 2022 الشهر المقبل، بدأ العالم يتلقّف الأخبار الرياضية المهمّة، حيث أعلن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن هذا المونديال سيكون الأخير له في مسيرته الرياضية الحافلة.

وقال قائد المنتخب، في مقابلة مع قناة "إي أس بي أن" الأرجنتينية: "هذا آخر مونديال لي. بالتأكيد".

وأقرّ بشعوره بالحماسة تجاه هذا الحدث الكروي، قائلًا: "أنا أعد الأيام حتى كأس العالم. هناك قلق وأعصاب مشدودة، ولا نطيق الانتظار لنبدأ اللعب".

وأعرب عن رغبته بفوز منتخب بلاده بالكأس، قائلًا: "وصلنا إلى حالة جيدة، مع مجموعة قوية جدًا، لكن أي شيء يمكن أن يحدث. فكل المباريات صعبة للغاية، كما أن المنتخبات المرشّحة للفوز قد لا تصل إلى النهائيات أو قد تخسر".

رابع مونديال يشارك فيه ميسي

وإذ أشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني مرشّح دائم للفوز بسبب تاريخ البلاد الكروي الحافل، أكد أن منتخب بلاده ليس المرشّح الوحيد، وأن هناك منتخبات أخرى تتفوّق عليه".

ويخوض ميسي رابع مونديال له، إذ لعب أول مباراة دولية له عام 2005، كبديل أمام المجر، فلعب لمدة دقيقتين قبل طرده، ثم شارك في أول نهائيات كأس عالم عام 2006 في ألمانيا، وشارك في نسخة 2010 في جنوب أفريقيا، و2014 في البرازيل حين وصلت الأرجنتين إلى النهائي، و2018 في روسيا.

 وأصبح ميسي الهدّاف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني مع 90 هدفًا.

ويُعتبر منتخب الأرجنتين من المنتخبات المرشّحة للفوز بنسخة هذا العام من البطولة. وبعد فوزها ببطولة كوبا أميركا عام 2021 والنهائية ضد إيطاليا، جمعت الأرجنتين سلسلة متتالية من 35 مباراة متتالية.

وتأمل الجماهير الأرجنتينية العودة إلى منصة التتويج، ونيل اللقب مرة أخرى بعد عام 1986. 

ويلعب منتخب الأرجنتين في نهائيات مونديال قطر، ضمن المجموعة الثالثة مع المكسيك، والسعودية، وبولندا.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close