الخميس 16 مايو / مايو 2024

هدفان في 7 دقائق.. بنزيمة يتألق ويقود ريال مدريد للفوز على بيلباو

هدفان في 7 دقائق.. بنزيمة يتألق ويقود ريال مدريد للفوز على بيلباو

Changed

بنزيمة يحتفل بعد تسجيله أحد هدفيه
بنزيمة يحتفل بعد تسجيله أحد هدفيه (غيتي)
سيطر بيلباو الذي خاض المباراة بغياب أربعة لاعبين بسبب كوفيد-19، على الشوط الثاني لكن ريال مدريد صمد ليحصد النقاط الثلاث.

أحرز كريم بنزيمة هدفين في أول سبع دقائق ليعزز صدارة ريال مدريد لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفارق ثماني نقاط بعد الفوز 2-1 في ملعب أتليتيك بيلباو مساء الأربعاء.

ومدد ريال مدريد، الذي غاب عنه ثمانية لاعبين بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي، سجله الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة في جميع المسابقات ووصل إلى منتصف الموسم برصيد 45 نقطة متقدمًا بثماني نقاط على إشبيلية و13 نقطة على ريال بيتيس ثالث الترتيب.

وبقي بيلباو في المركز العاشر وله 24 نقطة.

وكسر بنزيمة حاجز 400 هدف في مسيرته بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة، وبعد ثلاث دقائق أضاف الهدف الثاني عندما فشل أحد مدافعي بيلباو في إبعاد الكرة.

وقلص أويهان سانجيت الفارق لصاحب الأرض في الدقيقة العاشرة وهو الأول في شباك ريال مدريد بعد خمس مباريات بجميع المسابقات.

وسيطر بيلباو، الذي خاض المباراة بدون أربعة لاعبين بسبب كوفيد-19، على الشوط الثاني لكن ريال مدريد صمد ليحصد النقاط الثلاث.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد للصحافيين: "كانت مباراة متكاملة من فريقنا وكل اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة قبل ذلك وأظهرت الرغبة والعزيمة في الفريق الساعي للمنافسة على جميع الألقاب".

وكال المدرب الإيطالي المديح لمهاجمه بنزيمة. وقال "إنه لاعب على أعلى مستوى. مذهل".

وتلقى بنزيمة تحية جماهير بيلباو عند تغييره قرب نهاية المباراة.

وقال مهاجم فرنسا: "أحب هذا النوع من كرة القدم، واللعب في هذه الملاعب وهذه الأجواء. أنا سعيد. الفوز في هذا الملعب كان مهما لنا".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close