الثلاثاء 18 يونيو / يونيو 2024

يورو 2024.. كم بلغت قيمة تذكرة مشاهدة تدريب رونالدو مع البرتغال؟

يورو 2024.. كم بلغت قيمة تذكرة مشاهدة تدريب رونالدو مع البرتغال؟

Changed

تصدر كريستيانو رونالدو قائمة مجلة فوربس لأعلى الرياضيين دخلًا في العالم
تصدر كريستيانو رونالدو قائمة مجلة فوربس لأعلى الرياضيين دخلًا في العالم - غيتي
نفدت تذاكر مشاهدة تدريب كريستيانو رونالدو مع البرتغال البالغ عددها 6000 تذكرة للحصة التدريبية في دقائق معدودة عندما تم طرحها للبيع.

طُرحت تذاكر مشاهدة تدريب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده في جلسة مفتوحة يوم الجمعة المقبل في مقر الفريق ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 في فستفاليا مقابل 800 يورو (858.32 دولار).

وسيشارك رونالدو، الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية للرجال برصيد 128 هدفًا في 204 مباراة رسمية، في بطولة أوروبا للمرة السادسة بعد بلوغه النهائي في أول ظهور له بالبطولة عام 2004 وفوزه باللقب عام 2016 في فرنسا.

ويدافع رونالدو (39 عامًا) عن ألوان قميص النصر السعودي منذ 2023.

بيع تذكرة تدريب كريستيانو رونالدو مع البرتغال

ونفدت التذاكر البالغ عددها 6000 تذكرة للحصة التدريبية في دقائق معدودة عندما تم طرحها للبيع، ويتم الآن عرض بعضها بكميات صغيرة مقابل المئات من اليورو.

وتم عرض العديد من التذاكر مقابل 400 يورو، بينما تم بيع تذاكر أخرى مقابل 800 يورو على أحد المواقع الإلكترونية الألمانية.

وستلعب البرتغال مع جمهورية التشيك في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة السادسة يوم 18 يونيو/ حزيران قبل أن تواجه تركيا وجورجيا.

طُرحت تذاكر مشاهدة تدريب كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده مقابل 800 يورو
طُرحت تذاكر مشاهدة تدريب كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده مقابل 800 يورو - غيتي

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي تصدر قائمة مجلة فوربس لأعلى الرياضيين دخلًا في العالم للمرة الرابعة في مسيرته.

وأصبح رونالدو الرياضي الأعلى أجرًا في العالم بعد انتقاله إلى النصر، وقدرت فوربس أن دخل البرتغالي الإجمالي كان في حدود 260 مليون دولار، وهو أعلى أجر على الإطلاق للاعب كرة قدم.

وبلغ دخله من اللعب 200 مليون دولار بينما بلغت أرباحه خارج الملعب 60 مليون دولار بفضل صفقات رعاية إذ تستفيد العلامات التجارية من متابعيه على تطبيق إنستغرام البالغ عددهم 629 مليون متابع.

تشكيلة البرتغال للمشاركة في بطولة أوروبا

وكانت البرتغال أعلنت الشهر الماضي، تشكيلة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل.

وفي ما يلي التشكيلة:

حراسة المرمى: دييغو كوستا (بورتو) وجوسيه سا (ولفرهامبتون واندرارز) وروي باتريسيو (روما).

مدافعون: أنطونيو سيلفا (بنفيكا) ودانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان) وديوغو دالوت (مانشستر يونايتد) وغونسالو إيناسيو (سبورتنغ) وجواو كانسيلو (برشلونة) ونيلسون سيميدو (ولفرهامبتون) ونونو منديز (باريس سان جيرمان) وبيبي (بورتو) وروبن دياز (مانشستر سيتي).

لاعبو الوسط: برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد) وجواو نيفيز (بنفيكا) وجواو بالينيا (فولهام) وأوتافيو مونتيرو (النصر السعودي) وروبن نيفيز (الهلال السعودي) وفيتينيا (باريس سان جيرمان).

مهاجمون: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) وكريستيانو رونالدو (النصر السعودي) وديوغو جوتا (ليفربول) وفرانسيسكو كونسيساو (بورتو) وغونسالو راموس (باريس سان جيرمان) وجواو فيلكس (برشلونة) وبيدرو نيتو (ولفرهامبتون) ورافائيل لياو (ميلان).

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close