الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

مأساة هوليود.. الممثل بالدوين يسلّم هاتفه المحمول للمحققين

مأساة هوليود.. الممثل بالدوين يسلّم هاتفه المحمول للمحققين

Changed

أصدرت سلطات التحقيق أمرًا بتفتيش جهاز آيفون الخاص ببالدوين في ديسمبر الماضي (تويتر)
أصدرت سلطات التحقيق أمرًا بتفتيش جهاز آيفون الخاص ببالدوين في ديسمبر الماضي (تويتر)
تأكد أن الممثل الأميركي أليك بالدوين قام بتسليم هاتفه المحمول لجهات التحقيق في جريمة قتل مصورة سينمائية

أعلن محامي الممثل أليك بالدوين أنه قد سلّم، الجمعة، هاتفه المحمول للمحققين في حادث إطلاق النار الدامي الذي وقع خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "راست" في نيو مكسيكو في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأصدرت سلطات التحقيق أمرًا بتفتيش جهاز آيفون الخاص ببالدوين في ديسمبر/ كانون الأول. وكان مكتب قائد شرطة مقاطعة سانتا في ولاية نيو مكسيكو قد قال الأسبوع الماضي: إنه لا يزال يحاول الحصول على الجهاز من نجم مسلسل "30 روك".

وقال المتحدث باسم إدارة قائد الشرطة عبر البريد الإلكتروني: إن السلطات في مقاطعة سافك بنيويورك بصدد تنزيل البيانات ذات الصلة لإرسالها إلى المحققين في سانتا بعد تسلمها هاتف بالدوين.

احتمال العثور على أدلة

ووفقًا لوثائق المحكمة، فقد صدر أمر التفتيش نظرًا لأنه "قد تكون هناك أدلة على الهاتف، بسبب استخدام الأفراد للهواتف المحمولة أثناء ارتكاب الجريمة أو بعدها".

وبينما كشفت التحقيقات عن "وجود عدة رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية متبادلة بين أفراد العمل"؛ أفادت الشرطة بأنها قد "تكون دلائل مادية وذات صلة بهذا التحقيق، حيث يعتقد المحققون أن هناك محادثات رئيسية على الجهاز تتعلّق بالحادث".

وأكد آرون داير محامي بالدوين ومسؤول في إنفاذ القانون تسليم الممثل هاتفه للسلطات يوم الجمعة.

وكان بالدوين يتدرب على مشهد في موقع تصوير فيلم "راست" عندما انطلقت رصاصة من المسدس الذي كان يمسكه مما أدى إلى مقتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز وجرح المخرج جويل سوزا. وقال الممثل: إنه لم يضغط على الزناد وإنه حزين بسبب الحادث.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close