الجمعة 3 مايو / مايو 2024

"أسبوع من الحب".. كيف احتفى رياض محرز بطفلته الأولى من تايلور؟

"أسبوع من الحب".. كيف احتفى رياض محرز بطفلته الأولى من تايلور؟

Changed

رياض محرز يرزق بطفلته الأولى من زوجته البريطانية – الصورة: مواقع التواصل
رياض محرز يرزق بطفلته الأولى من زوجته البريطانية - مواقع التواصل
رحّب نجم كرة القدم الجزائري ولاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز بطفلته الأولى من زوجته عارضة الأزياء تايلور وارد.

استقبل النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي مولودته الأولى من زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، التي رزقا بها في الأول من يوليو/ تموز الجاري.

فقد نشر محرز أول صورة لطفلته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، أرفقها بتعليق: "مرحبا بك يا طفلتي".

بدورها، نشرت أيضًا وارد البالغة من العمر 23 عامًا لقطة لابنتها الرضيعة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أرفقتها بتعليق: "أسبوع من حبك.. ميلا محرز 01.07.22".

وإلى جانب ميلا لدى رياض محرز ابنتان من زوجته الأولى، ريتا جوهال.

مانشستر سيتي متمسك برياض محرز

أما كرويًا، فيستعد مانشستر سيتي لمكافأة رياض محرز على أدائه الرائع الموسم المنصرم، بضمان عقد جديد قبل الموسم المقبل 2022- 2023.

فقد أثبت لاعب جناح الفريق الأزرق تميزه وساهم في تتويج بطل "البريمييرليغ" الموسم الماضي، لكن عقده ينتهي الصيف المقبل وتحديدًا في يونيو/ حزيران 2023، ولن يخاطر بيب غوارديولا بخسارة الجزائري. 

ووفق وسائل إعلام بريطانية، سيحرص مانشستر سيتي على ربط النجم الجزائري بصفقة طويلة الأمد بعد خسارة سترلينغ وغابرييل خيسوس، في وقت تصدر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قائمة هدافي النادي في جميع المسابقات الموسم الماضي، ومن المرتقب أن يلعب دورًا أكثر أهمية هذا الموسم إذا لم يوقع مانشستر سيتي على بدلاء للبطولة. 

يذكر أن قائد المنتخب الجزائري انضم إلى صفوف مانشستر سيتى عام 2018، قادمًا من ليستر سيتى مقابل 67 مليون يورو وفاز بالدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة في موسمه الأول. 

كما شارك محرز الموسم الماضي في 47 مباراة بصفوف مانشستر سيتى، وفي رصيده 24 هدفًا.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close