الثلاثاء 30 أبريل / أبريل 2024

أقارب النجم سعيد بن رحمة يتعرضون لاعتداء من مشجعين هولنديين.. ما القصة؟

أقارب النجم سعيد بن رحمة يتعرضون لاعتداء من مشجعين هولنديين.. ما القصة؟

Changed

بن رحمة خلال احتفاله بفوز فريق وست هام يوم أمس
سعيد بن رحمة خلال احتفاله بفوز فريق وست هام يوم أمس - غيتي
كان أقارب اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة عرضة للاعتداء من قبل مشجعين هولنديين في المباراة التي تأهل فيها فريقه وست هام الإنكليزي إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

كشفت مقاطع مصورة بعد المباراة التي جمعت فريقي وست هام الإنكليزي وألكمار الهولندي، أمس الخميس، عن تعرض عدد من أصدقاء وأقارب النجم الجزائري في صفوف النادي الإنكليزي سعيد بن رحمة للاعتداء. 

وقالت صحيفة "الشروق" الجزائرية، إن أقارب اللاعب بن رحمة حضروا المباراة في مدرجات ملعب "آفاس" التابع لنادي ألكمار الهولندي، لتشجيع نجم منتخب "مقاتلي الصحراء"، قبل أن يقوم مشجعون من الفريق الهولندي بالاعتداء عليهم، ما دفع بن رحمة للتدخل وزملاءه.

وأظهرت اللقطات عددًا من لاعبي الفريق الإنكيلزي، وهم ينضمون لابن رحمة في محاولة منهم ردع المشجعين الهولنديين المعتدين، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين البرازلي لوكاس باكيتا، والتشيكي توماس سوتشيك، والإنكليزي ديكلان رايس.

وأفادت "الشروق" بأنه لا يُستبعد أن تُعالج لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذه الحادثة في أقرب موعد، وقد تُسلّط عقوبات على نادي ألكمار الهولندي.

ويقدم بن رحمة موسمًا مميزًا مع ناديه الإنكليزي، حيث وصل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد تخطيه ألكمار أمس في نصف النهائي للبطولة. 

نهائي تاريخي

وسجل البديل بابلو فورنالس هدفًا قاتلًا ليفوز وست هام يونايتد 1-صفر أمس، ويضمن مكانًا في نهائي البطولة بتغلبه بـ3-1 في مجموع المباراتين.

وتأهل وست هام إلى نهائي مسابقة أوروبية للأندية للمرة الأولى منذ ما يقرب من نصف قرن، بعد أن قدم الفريق الذي فاز ببطولة أوروبا للأندية أبطال الكؤوس في 1965، وحصل على المركز الثاني في المسابقة ذاتها عام 1976، عرضًا قويًا رغم أنه بدا متعبًا، وقضى معظم الوقت في مطاردة صاحب الضيافة.

وينافس بن رحمة زملاءه على لقب أفضل لاعب في الفريق هذا العام، بعد تسجيله 11 هدفًا في الدوري الممتاز، وتقديمه 5 تمريرات حاسمة، عدا عن كونه أكثر اللاعبين تسديدًا في وست هام.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة