الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

استنزاف للبطارية وتجميد للهاتف.. مستخدمو أبل يشتكون من التحديث الجديد

استنزاف للبطارية وتجميد للهاتف.. مستخدمو أبل يشتكون من التحديث الجديد

Changed

بدأ المستخدمون يشكون من عيوب في التحديث الجديد من أبل
بدأ المستخدمون يشكون من عيوب في التحديث الجديد من أبل- غيتي
بعد أيام قليلة على إطلاق شركة "أبل" تحديث "آي او أس 16"، بدأ المستخدمون يشكون من عيوب منها مشاكل في البطارية خلال تنزيل التطبيق، وتثبيته

بعد أيام قليلة على إطلاق شركة "أبل" تحديث "آي او أس 16"، بدأ المستخدمون يشكون من عيوب منها مشاكل في البطارية خلال تنزيل التطبيق، وتثبيته.

وغرّدت إحدى المستخدمات على "توتير"، قائلة: "انخفضت بطاريتي بنسبة 10% في غضون ساعة من تنزيل التحديث، من دون لمس الهاتف".

بينما اشتكت أخرى من أن بطاريتها "تنفد بشكل أسرع من المعتاد، حتى مع الحد الأدنى من التصفّح".

فيما قالت إحدى المستخدمات إن هاتفها لا يستجيب على الإطلاق، مضيفَة أن "الشاشة لا تستجيب، وكذلك رمز المرور بعد إعادة التشغيل في محاولات متعدّدة".

وأوضح الباحث التقني في موقع "زد دي نت" (ZDNet) أدريان كينغسلي هاغيز أن "تثبيت إصدار جديد من نظام تشغيل على آيفون، يؤدي إلى تشغيل الكثير من التطبيقات في الخلفية، ويمكن أن يستمر هذا لساعات أو حتى لأيام".

وأضاف الباحث أن على المستخدم الانتظار بضعة أيام بعد تنزيل التحديث، وفي حال استمرار المشكلة ذاتها، نصح بفحص بطارية الهاتف، عن طريق الانتقال إلى الإعدادات (settings)، البطارية (Battery)، فصحة البطارية (Battery health)، وإذا كانت البطارية جيدة بالنسبة للحد الأقصى للقدرة، فإنها مشكلة ستحلها أبل لاحقًا".

من جهتها، ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن الشركة ستقوم بإصلاح المشاكل في الإصدار الجديد قريبًا، ولكن في حال استمرار المشاكل ذاتها، فيمكن للمستخدم إبلاغ أبل رسميًا بالخطأ عبر تطبيق "Feedback Assistant"، الموجود في إصدارات نظام التشغيل التجريبي، أو استخدام موقع "Bug Reporter" من "أبل".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close