الثلاثاء 21 مايو / مايو 2024

بعد نيمار.. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع الحارس ياسين بونو

بعد نيمار.. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع الحارس ياسين بونو

Changed

"العربي" يسلط الضوء على صفقة انضمام نيمار إلى نادي الهلال السعودي (الصورة: غيتي)
تواصل الأندية السعودية مساعيها لإتمام صفقات انتقال نجوم لعبة كرة القدم إلى الدوري المحلي وأبرز تلك الأندية الهلال الذي يتواصل مع الحارس بونو.

أفادت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، وذلك غداة الإعلان عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار بصفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو (175 مليون دولار) لموسمين.

وقال الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، في منشور على منصة "إكس" صباح اليوم الأربعاء، إن الهلال توصل لاتفاق مع نادي إشبيلية الإسباني حول ضم بونو، وأضاف أن الاتفاق سيكون مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، إلى جانب إضافات قد تصل بالصفقة إلى مبلغ 21 مليون يورو.

وأوضح رومانو أن الهلال يجري مناقشة الشروط الشخصية للاعب، على أن تكون مدة تعاقده مع النادي السعودي ثلاث سنوات، ومن المتوقع أن تصل الأمور إلى خواتيمها، مساء اليوم الأربعاء، وبعد ليلة من إعلان انضمام نيمار إلى صفوف "الزعيم الأزرق".

من جهتها قالت مصادر لموقع "غول" العالمي، إن اهتمام السعودية، بالتعاقد مع بونو البالغ من العمر 32 سنة؛ ليس وليد اللحظة، وإنما بدأ منذ شهر أو أكثر. وكشفت أن الحارس المغربي المتألق، يرحب تمامًا بفكرة مغادرة أوروبا، واللعب في الدوري السعودي خلال الفترة القادمة، بانتظار عرض رسمي.

بونو وميرتوفيتش

الجدير بالذكر أن بونو، يلعب في صفوف نادي إشبيلية منذ صيف 2019، حيث استقبل 140 هدفًا خلال 141 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، مع الحفاظ على نظافة شباكه "كلين شيت" 58 مرة، وكان واحدًا من أبرز نجوم منتخب المغرب، خلال مونديال قطر 2022. 

ويستعد بونو للمشاركة مع فريقه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء، أمام مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا.

في غضون ذلك، يواصل الهلا مفاوضاته مع فولهام الإنكليزي لانضمام مهاجم الأخير الصربي ألكسندر ميتروفيتش، حيث يسعى النادي السعودي ليلعب الأخير دور المهاجم الأساسي معه، وقد تقدم لذلك بتعديل شروط الصفقة بعد عرض أول تقدم به النادي يوم السبت الفائت. 

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close