الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

بفضل ركلة جزاء متأخرة من بيل.. ويلز تتعادل مع الولايات المتحدة

بفضل ركلة جزاء متأخرة من بيل.. ويلز تتعادل مع الولايات المتحدة

Changed

حصد كلا المنتخبين نقطة واحدة بالمركزين الثاني والثالث
حصد كلا المنتخبين نقطة واحدة بالمركزين الثاني والثالث - غيتي
جاء هدف الولايات المتحدة بأقدام تيموثي وياه في الدقيقة 36، فيما خطف الويلزي غاريث بيل التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 82.

سجل المهاجم المخضرم غاريث بيل هدفًا متأخرًا من ركلة جزاء، ليمنح ويلز التعادل بنتيجة 1-1 مع الولايات المتحدة، ويجنب بلاده الهزيمة عقب عودتها لكأس العالم لكرة القدم، بعد 64 عامًا، في مباراة مثيرة بالمجموعة الثانية على ملعب أحمد بن علي اليوم الإثنين.

وعقب عرقلته داخل منطقة الجزاء بواسطة المدافع الأميركي تيم ريم، أدرك بيل الهداف التاريخي لويلز التعادل في الدقيقة 82 من ركلة جزاء عندما سدد الكرة في الزاوية العليا للمرمى أمام جماهير بلاده.

ومن خلال مشاركتها بأحد أصغر منتخبات البطولة والعودة لكأس العالم بعد ثماني سنوات، بدأت الولايات المتحدة بقوة وتقدمت عن جدارة بهدف تيموثي وياه في الدقيقة 36.

ولم يحالفهم الحظ لإضافة المزيد من الأهداف قبل الاستراحة بعد أفضلية أكبر أمام ويلز التي قدمت أداء باهتًا.

وتلقى وياه تمريرة طويلة من كريستيان بوليسيك، وركض بأقصى سرعة وكسر مصيدة التسلل، وسدد في المرمى لحظة تقدم الحارس وين هينيسي.

بهذا التعادل، حصد كلا المنتخبين نقطة واحدة بالمركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر المنتخب الإنكليزي (3 نقاط)، ويتذيل المنتخب الإيراني جدول الترتيب بدون نقاط.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 بمهرجان ضخم في استاد البيت في مدينة الخور القطرية مساء أمس الأحد، وافتتح أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني البطولة التي يشارك فيها 32 منتخبًا.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close