الأحد 19 مايو / مايو 2024

تألق للاتفاق.. النصر يتلقى خسارة ثانية في دوري "روشن" السعودي

تألق للاتفاق.. النصر يتلقى خسارة ثانية في دوري "روشن" السعودي

Changed

خيبة رونالدو أمس في خسارة فريقه المباراة
خيبة رونالدو أمس في خسارة فريقه المباراة الثانية بدوري "روشن" السعودي - غيتي
يلعب فريق الهلال السعودي مباراته الثانية أمام أنظار النجم نيمار في حين سيحاول كريم بنزيما إعادة فريق الاتحاد إلى الانتصارات.

تلقى فريق النصر السعودي، أمس الجمعة، خسارته الثانية في دوري "روشن"، أمام فريق التعاون الذي خطف الفوز أمام جماهير الفريق المضيف على ملعب مرسول بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة.

وبقي النصر حامل لقب بطولة الأندية العربية الأخيرة، برصيد صفري، بعد أن هز الكاميروني لياندر تاوامبا وزميله أحمد باحسين الشباك مرتين، ليفوز التعاون بهدفين نظيفين خلال لقاء ألغى خلاله الحكم هدفًا للنجم السنغالي ساديو ماني لاعب النصر بداعي التسلل.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن ماني قوله عقب اللقاء، إنّ فريقه لم يستحق الفوز أو يقدم ما يشفع له للانتصار أمام التعاون.

وأضاف السنغالي: "خسارة مباراتين على التوالي ومع بداية الموسم أمر غير مقبول، وعلينا العمل بجد وقوة من أجل الانتصار".

بالمقابل، واصل فريق الاتفاق حصد النقاط بقيادة مدربه الإنكليزي ستيفان جيرارد، وسجل انتصاره الثاني تواليًا، على حساب مضيفه الحزم، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الحزم في الرس، ضمن الجولة نفسها من الدوري السعودي. وسجل هدفا فريق الاتفاق السويدي روبن كوايسون، والبرازيلي سانتوس فيتينيو.

وفي مباراة كان بطلها الحارس عبد القدوس عطية، تمكن فريق الوحدة من تسجيل انتصاره الثالث على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، بنتيجة 3-1. 

وحسم الوحدة اللقاء في شوطه الأول بعد أن سجل هدفين في غضون 3 دقائق عن طريق البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، وحسين العيسى، وأضاف يحيى النجعي الهدف الثالث، بينما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق المغربي جواد الياميق مدافع الوحدة بالخطأ.

وتمكن الحارس عطية من التصدي لركلتي جزاء على مدار الشوطين، الأولى سددها الأرجنتيني إيفر بانيغا، والثانية نفذها السنغالي حبيب ديالو في ظهوره الأول مع الشباب.

وحول فريق الفتح تأخره أمام فريق الأخدود إلى فوز كبير بنتيجة 3-1 على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران، في مباراة رابعة من الجولة نفسها. 

وأمام أنظار النجم نيمار، سيلعب الهلال اليوم مباراته الثانية، حيث يستضيف فريق الفيحاء، في حين سيحاول كريم بنزيما إعادة فريق الاتحاد إلى الانتصارات حين يستضيف فريق الطائي.

المصادر:
العربي - صحف سعودية

شارك القصة

تابع القراءة
Close