الأربعاء 22 مايو / مايو 2024

تعادل مع فروزينوني.. آمال نابولي بالتأهل لدوري الأبطال تتلقى ضربة قوية

تعادل مع فروزينوني.. آمال نابولي بالتأهل لدوري الأبطال تتلقى ضربة قوية

Changed

يحتل نابولي المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة
يحتل نابولي المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة - غيتي
تعادل فريق نابولي مع ضيفه فروزينوني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

تلقت آمال نابولي في إنهاء الموسم في المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ضربة قوية اليوم الأحد بتعادله بنتيجة 2-2 مع ضيفه فروزينوني المهدد بالهبوط.

ويحتل نابولي الآن المركز الثامن برصيد 49 نقطة متأخرًا بفارق عشر نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك قبل ست على نهاية الموسم.

ويحتل فروزينوني المركز 18، أول مراكز الهبوط، برصيد 27 نقطة.

أنهى نابولي الشوط الأول متقدمًا بهدف أحرزه ماتيو بوليتانو في الدقيقة 16
أنهى نابولي الشوط الأول متقدمًا بهدف أحرزه ماتيو بوليتانو في الدقيقة 16 - غيتي

وضغط صاحب الأرض بقوة على مرمى فروزينوني حتى سجل ماتيو بوليتانو الهدف الأول في الدقيقة 16، بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء ليضع نابولي في المقدمة.

وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، أدرك فروزينوني التعادل عن طريق المغربي وليد شديرة، بعد أن ارتدت محاولة أليكس ميريت حارس نابولي لإبعاد الكرة عن مرماه من ماتياس سولي ليضعها بسهولة في الشباك الفارغة.

واستعاد نابولي التقدم في الدقيقة 63 عندما حول فيكتور أوسيمن تسديدة بدلت اتجاهها من خفيتشا كفاراتسخيليا بالقرب من خط المرمى، لكن شديرة سجل هدفه الشخصي الثاني بضربة رأس في الدقيقة 73 ليخرج كل فريق بنقطة من المباراة.

التعادل السلبي يحسم نتيجة "الديربي" بين تورينو ويوفنتوس

وأمس السبت، حسمت نتيجة التعادل السلبي لقاء "الديربي" الذي جمع فريق تورينو مع جاره وضيفه يوفنتوس على ملعب "تورينو الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

واتسمت المباراة بالندية والتكافؤ، وسط أفضلية نسبية للبيانكونيري، ولاحت للفريقين العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل، لكنها لم تسفر عن أية أهداف، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويتقاسم الفريقان نقطتي التعادل.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا التعادل إلى 63 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب العام، فيما رفع تورينو رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز ليتشي على ضيفه إمبولي بهدف دون رد، سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 89.

ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 28 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close