الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

تعرض "لحادث خطير".. مقتل راكب ثيران برازيلي خلال مسابقة في كاليفورنيا

تعرض "لحادث خطير".. مقتل راكب ثيران برازيلي خلال مسابقة في كاليفورنيا

Changed

 شارك أماديو كامبوس سيلفا في نهائيات مسابقة "بروفيشنال بول رايدرز" العالمية عام 2020
شارك أماديو كامبوس سيلفا في نهائيات مسابقة "بروفيشنال بول رايدرز" العالمية عام 2020 (غيتي)
توفي راكب الثيران البرازيلي الشاب أماديو كامبوس سيلفا في حادث لم يتم الكشف عن تفاصيله أثناء مشاركته في مسابقة في كاليفورنيا.

قُتل راكب ثيران برازيلي شاب يُنظر إليه على أنه "نجم صاعد" في الرياضة في حادث الأحد الماضي خلال مسابقة في كاليفورنيا، وفقًا لمنظمة راكبي الثيران المحترفين "بروفيشنال بول رايدرز".

وأفادت صحيفة "ديلي نيوز" في نيويورك أن أماديو كامبوس سيلفا، البالغ من العمر 22 عامًا، كان يشارك في حدث ضمن جولة "فيلوسيتي تور" في فريسنو عندما تعرض "لحادث خطير"، حسبما قالت المنظمة في بيان شاركه الرئيس التنفيذي شون جليسون.

وتم الإعلان عن وفاة سيلفا في المستشفى. ولم تفصح المنظمة عن أي تفاصيل عن الحادث. وقالت وسائل الإعلام المحلية: إن سيلفا كان يركب ثورًا اسمه "ليتل أوكي" في ذلك الوقت.

وقالت المنظمة: "قلبنا ينفطر على عائلة أماديو وأصدقائه، إنه في الثانية والعشرين من عمره، كان متسابقًا واعدًا".

وجاء سيلفا إلى الولايات المتحدة بعد مشاركته في منافسات في البرازيل عامي 2017 و2018. وفي العام التالي، كان وصيفًا في النهائيات البرازيلية وظهر لأول مرة في الولايات المتحدة في جولة "فيلوسيتي تور" في إيدنبرغ، تكساس، قبل الانضمام إلى السلسلة الأولى في مانشستر، نيو هامبشاير.

وبحسب المنظمة، شارك سيلفا في نهاية موسم 2020 في نهائيات مسابقة  "بروفيشنال بول رايدرز" العالمية، وحقق أحد أحلامه.

وقالت: "هذا الموسم، في جولة فيلوسيتي، كان يسعى مرة أخرى للارتقاء إلى مستوى النخبة ". وتابعت: "كان أماديو نجمًا صاعدًا في رياضتنا". 

المصادر:
ديلي نيوز

شارك القصة

تابع القراءة
Close