الأحد 5 مايو / مايو 2024

توخيل يهاجم الحكم بعد مباراة ريال مدريد وأنشيلوتي يتحدث عن "معاناة"

توخيل يهاجم الحكم بعد مباراة ريال مدريد وأنشيلوتي يتحدث عن "معاناة"

Changed

قدم توخيل وأنشلوتي مباراة مثيرة في دوري الأبطال - غيتي
قدم توخيل وأنشلوتي مباراة مثيرة في دوري الأبطال - غيتي
اعترف مدرب ريال مدريد بالصعوبات التي واجهته خلال مباراة الفريق في دوري الأبطال أمس، فيما شن مدرب تشيلسي هجومًا على الحكام عقب خروجه من دور ربع النهائي.

نجا كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من ليلة أوروبية مثيرة في البرنابيو، حيث انتفض فريقه أمام صحوة تشيلسي، ليحجز مكانه في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على الرغم من الخسارة بنتيجة 3-2، بعد وقت إضافي في مباراة الإياب أمس الثلاثاء.

وعبر ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي بانتصاره في النتيجة الإجمالية (5-4)، بعد أن كان قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.

"معاناة نفسية"

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "كلما زادت معاناتي كنت أسعد".

وأضاف: "عانيت كثيرًا. كنا متأخرين بنتيجة 2-0، لكني أعتقد أننا لم نستحق ذلك، الفريق قدم أداء جيدًا. لم نكن في عجلة من أمرنا للتسجيل، لم نكن بحاجة لذلك، لكن بالنسبة لي لم يستحق تشيلسي التقدم".

وأشاد أنشيلوتي بلاعبيه لعدم استسلامهم، حتى بعد التأخر بنتيجة 3-0، قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، قبل أن يجعل رودريغو النتيجة الإجمالية 4-4، ليفرض الوقت الإضافي الذي سجل فيه كريم بنزيما الهدف الحاسم.

وشبه أنشلوتي لاعبيه بالـ"محاربين"، واعترف بمعاناة "نفسية" بعد هدف البلوز الثاني، وأكد بأنه بحاجة للهدوء وتقييم الفريق يوم الأربعاء لفهم ما حدث بالفعل، مشيدًا بالفريق المنافس. 

وهذه هي المرة العاشرة التي يتواجد فيها الفريق الملكي في دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا خلال المواسم الـ13 الأخيرة. 

هجوم "توخيل"

بالمقابل، كال توماس توخيل مدرب تشيلسي المديح للاعبيه لجهودهم في المباراة.

وقال: "قدمنا أقصى ما لدينا. أنا فخور للغاية بلاعبي فريقي، وأعتقد أننا كنا نستحق التأهل لكن الحظ لم يكن بجانبنا".

وأضاف: "لسنا نادمين على شيء. مثل هذه الهزائم تجعلك تتقبلها بفخر كرياضي".

وشن توخيل هجومًا لاذعًا على حكم المباراة، لإلغائه هدفًا لصالح فريقه سجله ماركوس ألونسو، وقال: "لقد شعرت في كلا المباراتين مع المنافس أن قرارات الحكام كانت لصالح الفريق الآخر بنسبة 51%، وهذا ما يحدث عندما يلعب ريال مدريد في دوري الأبطال".

وأضاف توخيل: "أصبت بخيبة أمل حين رأيت الحكم بجوار زميلي كارلو أنشيلوتي. أعرف أن كارلو رجل نبيل ورجل لطيف، لكن عندما أردت الذهاب لأشكر الحكم على المباراة، رأيته يبتسم ويضحك بصوت عال مع المدرب المنافس".

وقدم البلوز عرضًا مميزًا في ملعب سانتياغو برنابيو وسجلوا 3 أهداف في مرمى الفريق الملكي، وهو أول فريق إنكليزي يسجل ثلاثية في مرمى الميرنغي منذ 1968. 

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close