الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رغم تأهل النصر لمجموعات أبطال آسيا.. رونالدو يصب غضبه على الحكم وعامل

رغم تأهل النصر لمجموعات أبطال آسيا.. رونالدو يصب غضبه على الحكم وعامل

Changed

اعترض رونالدو لدى الحكم وصرخ بوجهه أكثر من مرة في اللقاء - غيتي
اعترض رونالدو لدى الحكم وصرخ بوجهه أكثر من مرة في اللقاء - غيتي
سيكون النصر السعودي من فرق مجموعات دوري أبطال آسيا بعدما حسم تأهله في مباراة أثار فيها رونالدو الجدل أكثر من مرة.

تأهل نادي النصر السعودي، يوم أمس الأربعاء، إلى دور مجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما قلب الطاولة على نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، محولًا تخلفه أمامه 2-1 إلى فوز بنتيجة 4-2، خلال مباراة مثيرة أقيمت على أرض "مرسول بارك" ضمن ملحق البطولة القارية.

وتألق هجوم النصر بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وزميله البرازيلي تاليسكا، وأشعل لاعبو الفريق أجواء الملعب في الدقائق الحاسمة من عمر اللقاء حين سجلوا ثلاثة أهدف متتالية بظرف 8 دقائق.

سير المباراة

فبعد أن تقدم الفريق السعودي أول اللقاء برأسية لتاليسكا في الدقيقة 11، هاجم الفريق الإماراتي منافسه بضراوة وأدرك التعادل عن طريق يحيى الغساني في الدقيقة 18. وبعد شوط أول عاد اللاعب نفسه ليعطي التقدم للأهلي دبي بنتيجة 2-1. 

لكن النصر وبعد مد هجومي كبير، استطاع أن يفك حواجز الأهلي الدفاعية، ويدرك التعادل عن طريق سلطان غنام قبل دقيقتين من عمر اللقاء، ليضيف تاليسكا هدفًا آخر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، ويسجل الكرواتي برزوفيتش هدفًا رابعًا بعد 3 دقائق، متوجًا تأهل النصر بالنتيجة الكبيرة. 

وقال بروزوفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية السعودية عقب المباراة: "قبل انطلاق الشوط الثاني تعاهدنا على تغيير النتيجة واستطعنا أن نفعل ذلك، والمهم أننا تأهلنا إلى دور مجموعات البطولة القارية".

ومن المقرر أن تسحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، يوم غد الخميس في كوالالمبور، مع ترقب سعودي من الأندية التي شغلت موسم الانتقالات الصيفي بتعاقدات كبيرة. 

غضب رونالدو

وشهد لقاء أمس سلسلة اعتراضات من رونالدو على حكم اللقاء، توجت بلقطات مثيرة للنجم البرتغالي، الذي التقطة عدسات الكاميرا لحظة صراخه بوجه الحكم قائلًا: "استيقظ، هيا استيقظ".

وكان الأسطورة البرتغالي طالب بركلتي جزاء في أقل من دقيقتين، بعدما لامست كرته يد سعيد سلمان المدافع الإماراتي، والثانية بعدما تعرض للعرقلة داخل المنطقة الـ18، لكن الحكم الصيني فو مينج أمر بمتابعة اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

لكن غضب رونالدو استمر حتى بعد الفوز لتشهد نهاية اللقاء، قيامه بردة فعل أثارت الجدل، حين هم بدفع أحد العاملين بجهاز الأهلي دبي، والذي كان يطالب بصورة مع البرتغالي. 

وتنتظر النصر، مباراة مهمة مع فريق الفتح يوم الجمعة، ضمن الدوري السعودي، لاسيما أن الفريق " الأصفر" تلقى خساراتين متتاليتين مع انطلاق بطولة الدوري، الأمر الذي يشكل عامل ضغط كبير على لاعبي النصر أمام جماهيرهم.

المصادر:
العربي - صحف سعودية

شارك القصة

تابع القراءة
Close