الأربعاء 21 فبراير / فبراير 2024

أنعش آمال النصر بالدوري السعودي.. "سجود" رونالدو حديث مواقع التواصل

أنعش آمال النصر بالدوري السعودي.. "سجود" رونالدو حديث مواقع التواصل

Changed

رونالدو ساجدًا بين زملائه عقب تسجيله هدف الفوز
رونالدو ساجدًا بين زملائه عقب تسجيله هدف الفوز - غيتي
أبقى رونالدو المنافسة على اللقب الدوري السعودي مفتوحة بين النصر والاتحاد عندما قاد فريقه لفوز مهم في مباراة مثيرة انتهت بسجود شكر منه بات حديث مواقع التواصل.

قاد النجم العالمي كريستيانو رونالدو فريق النصر، يوم أمس الثلاثاء، لقلب الطاولة على فريق الشباب، وإنعاش آمال ناديه بالظفر بلقب الدوري السعودي قبل مرحلتين على ختام جولاته. 

وبعد تقدم صادم للشباب على ملعب "مرسول بارك" بهدفين نظيفين، ثار النصر متمسكًا بآماله مقلصًا النتيجة بهدف عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الفريق الأصفر، وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 52، بواسطة عبد الرحمن غريب، قبل أن يظهر رونالدو بعدها بدقائق ويسجل هدفًا رائعًا معلنًا تقدم فريقه 3-2، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

سجود رونالدو

واحتل رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن احتفل عن طريق السجود بهدف الحسم لناديه، على طريقة اللاعبين العرب في ملاعب كرة القدم عبر العالم، ليلاقي إشادات واسعة من الجماهير السعودية والعربية سواء. 

ونشر رونالدو عبر منصة إنستغرام، صورة له وفريقه النصر، وعلق بالقول: "لقد عادت روح الفريق لنفوز بها، شكرًا جزيلًا لكل الجماهير التي وقفت معنا عندما كنا في أمس الحاجة إليها". 

وأبقى النصر بهذا الفوز على آماله بتحقيق اللقب، محتفظًا بفارق النقاط الثلاث التي تفصله عن فريق الاتحاد متصدر الترتيب بـ66 نقطة، فيما رفع تاليسكا رصيد أهدافه إلى 18، ليحل ثانيًا خلف  المغربي عبد الرزاق حمد الله، المتربع على صدارة الهدافين بـ20 هدف، فيما يمتلك رونالدو 14 هدفًا.

وتمكن الاتحاد من المحافظة على صدارته أمس، بعد فوز صعب على فريق الباطن الذي ودع دوري الأضواء، بنتيجة 1-0، سجلها اللاعب البرازيلي رومارينيو. 

الدوري السعودي

واعتبر رونالدو، الذي يخوض أول موسم له في الخليج، قادمًا من الدوري الإنكليزي، خلال تصريحات له عقب المباراة، أن الدوري السعودي بإمكانه أن يكون بين أفضل 5 بطولات في العالم. 

وقال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "الرياضية السعودية": "ليس من السهل العودة بعد التأخر في النتيجة بهدفين نظيفين، لكننا عدنا وسجلنا ثلاثة أهداف، ونحن سعيدون بالفوز وأهنئ فريقي على الأداء المذهل".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا: "نحن الآن أفضل، و برأيي أن الدوري السعودي قوي، وسيتحسن أكثر ويصبح أفضل، وخطوة بعد أخرى أعتقد أنه سيصبح أحد أفضل 5 دوريات في العالم، ولكنه يحتاج الوقت واللاعبين والبناء".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close