الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

الدوري الفرنسي.. هدف إيكاردي "القاتل" يحيي آمال سان جيرمان في اللقب

الدوري الفرنسي.. هدف إيكاردي "القاتل" يحيي آمال سان جيرمان في اللقب

Changed

باريس سان جيرمان
مبابي وإيكاردي وفرحة الفوز المتأخر (غيتي)
لم تتوقف جهود باريس سان جيرمان في السعي للحصول على لقب الدوري الفرنسي؛ حيث فاز اليوم في الوقت بدل الضائع على فريق سانت إيتيين.

حافظ باريس سان جيرمان على آماله في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي بعد أن منحه لاعبه الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدفًا "قاتلًا" في الوقت المحتسب بدل الضائع فاز بفضله 3-2 على ضيفه سانت إيتيين اليوم الأحد على الرغم من غياب النجم البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق.

وأظهر حامل اللقب أداء مميزًا طوال وقت المباراة، لكن الضيوف نجحوا في التقدم بهدف مفاجئ في الدقيقة 78 عبر دينيس بوانغا.

ومع اقتراب المواجهة من نهايتها كان لنجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، رأي آخر حين أحرز هدفين للنادي الباريسي، الأول من ضربة متقنة والثاني من ضربة جزاء بعد أن تعرّض لإعاقة من حارس مرمى سانت إيتيين قام بتسديدها بنفسه.

لكن حصل تطور مفاجئ في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع حين نجح الضيوف بتسجيل هدف التعادل الثاني عن طريق رومان هاموما. وكان حكم المباراة قد احتسب خمس دقائق كاملة وقتًا بدل ضائع.

استثمار الزمن الضائع

ولم يتوقف هجوم الفريق الباريسي عند هذا الحد على الرغم من قُصر الزمن المتبقي من الوقت المُضاف. حيث ارتدت كرة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا من القائم ليهدر أصحاب الأرض فرصة كبيرة لكن دي ماريا نفسه واصل المحاولة ومرر كرة عرضية من جهة اليمين إلى إيكاردي أحرز منها الأخير هدف الفوز الثمين.

وبعد هذا الفوز يحتل سان جيرمان المركز الثاني برصيد 69 نقطة من 33 مباراة بفارق نقطة وحيدة خلف ليل المتصدر الذي تعادل 1-1 مع مونبلييه صاحب المركز الثامن يوم الجمعة الماضي.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close