الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

تونس.. النادي الترجي بطلاً لدوري كرة القدم للمرة الخامسة على التوالي

تونس.. النادي الترجي بطلاً لدوري كرة القدم للمرة الخامسة على التوالي

Changed

تونس
حسم الترجي بطولة الدوري قبل 3 جولات من ختام الموسم (غيتي)
تغلب نادي الترجي التونسي اليوم على فريق الملعب بهدف نظيف ليحسم من خلال هذه النتيجة اللقب ويحرز كأس البطولة للمرة الخامسة على التوالي.

توج نادي الترجي التونسي بلقب بطولة الدوري المحلي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه، اليوم السبت، على فريق الملعب التونسي بهدف دون رد ضمن المرحلة 22 من البطولة.

وتمكن اللاعب عبد القادر بدران من تسجيل هدف الفوز للترجي في الدقيقة 56 من الشوط الثاني من عمر المباراة. وبهذا الفوز الثمين رفع فريق الترجي رصيده إلى 59 نقطة بفارق 13 نقطة عن النجم الساحلي الثاني في الترتيب العام للدوري.

ومع تتويجه بالبطولة رفع الترجي عدد ألقابه إلى 31، فيما توقف رصيد الملعب التونسي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحاول الترجي الضغط منذ بداية المباراة وأضاع محمد علي بن رمضان فرصه الأولى، فيما صدت العارضة كرة ياسين الخنيسي في الدقيقة 31. وأفلت الترجي من العقاب على فرصه الضائعة حين تألق حارسه معتز بن شريفية بصد هدف محقق لفريق الملعب.

وواصل الترجي بحثه عن الهدف وتحقق له ما أراد في الدقيقة 56 عن طريق عبد القادر بدران، حيث فاجأ الحارس سامي هلال برأسية سكنت الشباك.

وتراجع الترجي بعد الهدف، وكاد الملعب التونسي أن يخطف التعادل في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس بن شريفية.

وبقي للترجي ثلاث مباريات ليخوضها وهو حامل للقب بعد تقديمه موسماً مميزاً فاز خلاله بـ19 مباراة وتعادل وخسر مرتين فقط. وسجل هجومه 35 هدفاً وتلقى شباكه 11 هدفاً خلال البطولة.

يذكر أن بطل تونس وصل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو سيواجه بلوزداد الجزائري منتصف شهر مايو/أيار الحالي.

المصادر:
العربي/ وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close