الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

هازارد يضحك ثم يعتذر.. هل يغادر البلجيكي صفوف ريال مدريد الصيف المقبل؟

هازارد يضحك ثم يعتذر.. هل يغادر البلجيكي صفوف ريال مدريد الصيف المقبل؟

Changed

انضم هازارد البالغ 30 عاما لصفوف ريال مدريد في صيف 2019
انضم هازارد البالغ 30 عامًا لصفوف ريال مدريد في صيف 2019 (غيتي)
لم تمر ضحكات هازارد "المستفزة" مرور الكرام داخل النادي الملكي، فيما تتوقع وسائل إعلام إسبانية أن ضحكاته قد تعلن نهاية مسيرته في ريال مدريد.

اعتذر البلجيكي إدين هازارد لجماهير ريال مدريد الإسباني، بعد أن ظهر ضاحكًا في أعقاب خروج فريقه الأربعاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وظهر هازارد وهو يتحدث ويضحك مع زملائه السابقين بعد خسارة ريال مدريد بهدفين نظيفين في لندن، و3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب؛ ما أدى إلى موجة غضب من مشجعي الملكي.

وأثار هازارد مشاعر الاستياء بعد ظهوره عقب صافرة نهاية المواجهة وهو يضحك ويمازح كورت زوما، مدافع تشيلسي.

وكتب هازارد عبر خاصية "الستوري" بحسابه الشخصي في "أنستغرام": "أنا آسف جدًا. لقد قرأت العديد من الآراء عني اليوم، ولم تكن في نيتي الإساءة لجماهير ريال مدريد. كان حلمي دائما اللعب لريال مدريد وجئت إلى هنا للفوز".

وأضاف هازارد: "الموسم لم ينتهِ بعد، وسنقاتل سويًا من أجل الليغا".

هل يُغادر هازارد صفوف الملكي؟

لكن تصرف البلجيكي لم يمر مرور الكرام داخل قلعة الـ"برنابيو"، إذ كشف برنامج "الشيرنغويتو" الإسباني الشهير، أن رصيد هازارد قد نفد بسبب غيابه المتكرر عن المشاركة للإصابة، لذلك قرر النادي عرضه للبيع في الصيف المقبل.

وقال مصدر من ريال مدريد لشبكة "إي.أس.بي.أن": إن موقف هازارد لا يُحتمل بعد الإقصاء المؤلم لريال مدريد، متهمًا إياه بـ"افتقار اللباقة" بعد الأداء السيئ الذي قدمه خلال المباراة ضد ناديه السابق.

كما تتوقع وسائل إعلام إسبانية أن تعلن "ضحكاته" نهاية مسيرته في مدريد.

وانضم هازارد (30 عامًا) لصفوف ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي في صفقة بلغت 100 مليون يورو، لكنه لم ينجح في ترك أي بصمة مع النادي الإسباني، بسبب غيابه لفترات طويلة عن الفريق إثر سلسلة من الإصابات التي عانى منها.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close