الخميس 2 مايو / مايو 2024

بعد أداء باهت.. إقالة مدرب منتخب مصر والجهاز الجديد خلال يومين

بعد أداء باهت.. إقالة مدرب منتخب مصر والجهاز الجديد خلال يومين

Changed

تولى حسام البدري مهمة تدريب المنتخب المصري في 20 سبتمبر 2019
تولى حسام البدري مهمة تدريب المنتخب المصري في 20 سبتمبر 2019 (مواقع التواصل)
قرر الاتحاد المصري الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري وتوجيه الشكر له على الفترة الماضية.

بعد أداء باهت للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، أقال الاتحاد المصري لكرة القدم المدرب الوطني حسام البدري.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم الإثنين، برئاسة أحمد مجاهد، الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، وتوجيه الشكر له على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق.

وقال الاتحاد في بيان: "نتمنى التوفيق في المستقبل للجهاز الفني وجميع أعضائه".

كما قرر الاتحاد المصري استمرار انعقاد اجتماعه الطارئ للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال اليومين المقبلين.

وأوكل الاتحاد المصري في 20 سبتمبر/أيلول 2019 إلى البدري، مهمة إعادة بناء المنتخب الوطني، بتعيينه مدربًا للفراعنة، خلفًا للمكسيكي خافيير أغيري الذي أقيل من منصبه بعد الخروج المفاجئ بشكل مبكر من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها مصر صيف العام ذاته.

وتحت قيادة البدري، حقق المنتخب المصري انتصارًا صعبًا بنتيجة 1-0 على أنغولا في القاهرة، قبل أن يتعادل مساء الأحد بنتيجة 1-1 أمام الغابون.

ويملك منتخب مصر 4 نقاط في رصيده، وتنتظره مواجهتان قويتان ضد ليبيا في 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة في القاهرة وليبيا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close