الجمعة 26 نوفمبر / November 2021

"فخورة بصمودها".. أزارينكا تصعد إلى نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس

"فخورة بصمودها".. أزارينكا تصعد إلى نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس
السبت 16 أكتوبر 2021
ستلتقي أزارينكا الأحد مع الإسبانية باولا بادوسا في المباراة الفاصلة على اللقب (غيتي)
ستلتقي أزارينكا الأحد مع الإسبانية باولا بادوسا في المباراة الفاصلة على اللقب (غيتي)

صعدت لاعبة بيلاروسيا فيكتوريا أزارينكا، المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، الجمعة، إلى نهائي بطولة إنديان ويلز الأميركية الدولية في التنس، إحدى دورات الألف بحسب تصنيف رابطة المحترفات "دبليو تي أيه".

وقالت أزارينكا: إنّها فخورة بصمودها وقتالها خلال الفوز على منافستها المقبلة من لاتفيا إيلينا أوستابنكو في قبل نهائي بطولة التنس.

وعوضت اللاعبة، التي سبق لها الفوز بلقب البطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا مرتين، تأخرها بمجموعة وكسر للإرسال إلى الفوز وبنتيجة 3-6 و6-3 و7-5 على أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة عام 2017.

أزارينكا أمام بادوسا

وفي المباراة الفاصلة على اللقب، ستلتقي أزارينكا (32 عامًا) غدًا الأحد مع الإسبانية باولا بادوسا أملًا في أن تصبح أول لاعبة تحرز لقب البطولة ثلاث مرات بعد تتويجها عامي 2012 و2016.

وبعد انتصارها على أوستابنكو، قالت أزارينكا: "أعتقد أن أهم ما يمكن أن أفتخر به حقًا هو صمودي، بعد إعادة النظر في المباراة أدركت أنه كان من الممكن تحقيق أداء أفضل قليلًا في العديد من الجوانب".

"القتال على كل كرة"

وأضافت أزارينكا، التي تسعى للفوز بلقبها الأول هذا العام: "في المجمل قدمت أوستابنكو أداء هائلًا في المجموعة الأولى، وحاولت أنا الحصول على فرصة أو خلق فرصة للعودة في المباراة والسيطرة على اللعب قليلًا والقتال على كل كرة".

وتابعت: "في بعض الأحيان لم أتمكن من الوصول إلى المستوى الأعلى بدنيًا وهذا ما أشعرني بالإحباط كثيرًا".

وأردفت قائلة: "لكني الآن أشعر بأنني أكثر استقرارًا وأكثر ثباتًا وأكثر تماسكًا، وهذا على الأقل يوضح لي الأشياء التي يتعين عليّ القيام بها".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ 4 ساعات
ريفير بلايت
لاعبو ريفير بلايت يحتفلون بلقب البطولة (غيتي)
شارك
Share

أحرز ريفير بلايت الأرجنتيني لقب الدوري للمرة الـ36 في تاريخه وهو اللقب الثالث عشر مع مدربه الأوروغوياني الذي بدوره بات مرشحًا لتدريب منتخب بلاده.

رياضة - العالم
منذ 5 ساعات
مارادونا
نصب مارادونا التذكاري خارج ملعب نادي نابولي الإيطالي (غيتي)
شارك
Share

طالبت عائلة مارادونا بتحقيق رغبة أخيرة للنجم الذي أحيا العالم ذكرى رحيله الأولى وكشفت مدينة نابولي عن نصب لنجمها التاريخي، فيما لم يفوت كبار اللعبة المناسبة.

رياضة - بريطانيا
منذ 18 ساعات
الألماني رالف رانجنيك
يشغل الألماني رالف رانجنيك حاليًا مهمة إدارة التطوير في نادي لوكوموتيف موسكو الروسي (غيتي)
شارك
Share

يقترب المدرب الألماني رالف رانجنيك من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لفترة مؤقتة تمتد لستة أشهر.

Close