الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

عقد هالاند مع "دورتموند".. شرط جزائي وهذه هي الفرق المستعدة لدفعه

عقد هالاند مع "دورتموند".. شرط جزائي وهذه هي الفرق المستعدة لدفعه

Changed

رجّح رايولا انتقال هالاند في نهاية الموسم الحالي (غيتي)
رجّح رايولا انتقال هالاند في نهاية الموسم الحالي (غيتي)
يُحاول الفريق الألماني الإبقاء على هالاند ضمن صفوفه، بجميع الطرق ومن بينها رفع راتبه إلى الضعف، بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية.

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن عقد إرلينغ هالاند مع فريق "بروسيا دورتموند" الألماني ينصّ على شرط جزائي كبير في حال الانتقال.

وذكرت المجلة أن هالاند مرتبط بـ"بروسيا دورتموند" بموجب عقد يمتدّ لعام 2024، وأنه في حال قرّر الرحيل عن الفريق يتوجّب عليه دفع مبلغ 75 مليون يورو (84 مليون دولار).

وأضافت أن الفريق الألماني يُحاول الإبقاء على هالاند ضمن صفوفه، بجميع الطرق ومن بينها رفع راتبه إلى الضعف.

وبينما يفتقر فريق برشلونه للإمكانيات المادية لضمّ هالاند لصفوفه، رغم رغبة الفريق في ذلك، أشارت "بيلد" إلى أن من بين الأندية القادرة على دفع الشرط الجزائي مقابل التعاقد مع هالاند: مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد.

وكان مينو رايولا، وكيل هالاند، رجّح انتقال اللاعب في نهاية الموسم الحالي، أو "ربما الصيف المقبل أو الصيف الذي يليه"، مؤكدّا أنه سيناقش الأمر مع مسؤولي دورتموند خلال الأشهر المقبلة.

ورجّح تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن يسرّع رايولا صفقة انتقال هالاند خلال سوق الشتاء، بعد مشروع قانون للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يمنع ممثلي اللاعبين أو محاميهم أو أفراد أسرهم من كسب الملايين من الانتقالات.

وأبدت أندية أوروبية كبرى اهتمامها بانضمام هالاند إلى صفوفها، بعد تألقه في صفوف دورتموند مسجّلًا 76 هدفًا في 75 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى النادي في يناير/ كانون الثاني 2020.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close