الإثنين 10 يونيو / يونيو 2024

فيلم ترويجي لباريس سان جيرمان يثير غضب مبابي.. ماذا عن ميسي؟

فيلم ترويجي لباريس سان جيرمان يثير غضب مبابي.. ماذا عن ميسي؟

Changed

قال مبابي إنه لم يتم تبليغه بمحتوى الفيديو الترويجي للنادي
قال مبابي إنه لم يتم تبليغه بمحتوى الفيديو الترويجي للنادي - غيتي
أدى مقطع فيديو ترويجي لتذاكر الموسم الكروي المقبل إلى غضب النجم كيليان مبابي من ناديه باريس سان جيرمان كما لوحظ عدم ظهور ميسي خلاله.

أثارت الحملة الإعلانية لمبيعات تذاكر الموسم الكروي المقبل، من نادي باريس سان جيرمان، غضب النجم كيليان مبابي، بسبب مقطع فيديو له جرى استخدامه خلالها دون علمه، وفق ما أعلن.

وقال هداف كأس العالم الأخيرة في قطر، في منشور له على حساباته في مواقع التواصل، أمس الخميس، إنه سيقاتل من أجل "حقوق الصورة الفردية" بعدما استخدم النادي مقابلة معه في مقطع فيديو الترويج لمبيعات التذاكر، معربًا عن غضبه.

"كيليان-سان جيرمان"

وكتب مبابي عبر صفحته على إنستغرام: "لم يتم إبلاغي في أي وقت بمحتوى المقابلة"، قبل أن يعمد النادي الباريسي إلى إزالة اللقطات.

وأردف بطل مونديال روسيا 2018 ووصيف قطر 2022 في منشوره: "بدت وكأنها مقابلة أساسية خلال يوم تسويقي في النادي. لا أتفق مع هذا الفيديو المنشور. هذا هو السبب في أنني أقاتل من أجل حقوق الصورة الفردية. باريس سان جرمان ناد كبير وعائلة كبيرة، لكنه بالتأكيد ليس كيليان سان-جيرمان".

وأمام ردّ فعل مبابي، عمد بطل فرنسا ومتصدر الدوري هذا الموسم، في وقت لاحق إلى إزالة الفيديو من موقعه على الويب وقناته على "يوتيوب"، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن مشاهدته على "يوتيوب". واقتصر الفيلم الترويجي على حديث لقائد منتخب فرنسا مبابي لوحده.

ميسي

وكان مبابي قد دعا سابقًا إلى احترام حقوق الصور الفردية للاعبين أثناء انضمامه إلى منتخب بلاده. فيما لم يعلّق سان جيرمان على تصريحات مهاجمه، وهو الذي قرر التجديد له بعد تأكيدات بأن ريال مدريد بات قريبًا من التعاقد معه الموسم الماضي. 

وكان الملفت في الفيديو، عدم ظهور الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسط تقارير صحفية تؤكد حسمه الرحيل عن فرنسا بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، الصيف المقبل، في حين قال مصدر لوكالة "فرانس برس" هذا الأسبوع إنه من المقرر أن يغادر "البرغوث" العاصمة الباريسية في نهاية هذا الموسم.

وكان برشلونة قد أبدى استعداده لاستعادة نجمه التاريخي، كما كشفت تقارير صحفية عن اتصال أجراه المدرب تشافي هيرنانديز بصديقه السابق ميسي، الذي أكدت التقارير رغبته بالبقاء في أوروبا حتى نهاية كوبا أميركا 2024 رغم عرض سعودي ضخم من نادي الهلال. 

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close