السبت 22 يونيو / يونيو 2024

قبل مغادرته باريس سان جيرمان.. كيليان مبابي سعيد بإحراز كأس فرنسا

قبل مغادرته باريس سان جيرمان.. كيليان مبابي سعيد بإحراز كأس فرنسا

Changed

ارتبط كيليان مبابي بشكل كبير بالانتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد
ارتبط كيليان مبابي بشكل كبير بالانتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد - رويترز
كانت آخر مباريات كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هي نهائي كأس فرنسا، وأحرز النادي الباريسي الفوز بفضل هدفي عثمان ديمبلي وفابيان رويز.

أعلن كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا أنه يرحل عن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم مرفوع الرأس، بعد إحراز الفريق كأس فرنسا بفوزه في المباراة النهائية على أولمبيك ليون بنتيجة 2-1 أمس السبت.

وكان مبابي، أعلن هذا الشهر أنه سيرحل عن الفريق الباريسي في نهاية الموسم، بعد استمراره في صفوفه 7 سنوات، أصبح خلالها هدافه التاريخي برصيد 256 هدفًا.

"ذكريات جيدة" في باريس سان جيرمان

وكانت آخر مبارياته مع الفريق هي نهائي كأس فرنسا الليلة الماضية على ملعب بيير موروا في ليل، وأحرز باريس سان جيرمان الفوز بفضل هدفي عثمان ديمبلي وفابيان رويز في الشوط الأول.

وقال مبابي للصحافيين: "كان الأمر صعبًا وممتعًا أيضًا لأنها مباراة نهائية، وفزنا في نهاية المطاف. كان الأمر مفعمًا بالسعادة".

وأضاف: "كلها ذكريات جيدة وسنوات عديدة قضيتها في باريس سان جيرمان وبالطبع في هذا الدوري. سنرحل وهاماتنا مرفوعة خاصة مع الكأس ونحتفظ فقط بالإيجابيات".

أعلن كيليان مبابي أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم
أعلن كيليان مبابي أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم - رويترز

"إنهاء الموسم بطريقة جيدة"

ولقد ارتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد الذي بلغ نهائي دوري الأبطال هذا العام سعيًا لحصد لقبه القاري رقم 15.

وردًا على سؤال حول سبب عدم إعلانه عن وجهته القادمة بعد، قال اللاعب (25 عامًا): "لأنني أعتقد أن أفضل شيء يجب فعله هو إنهاء هذا الوداع".

وأضاف: "أعتقد أن كل ما أردته هو إنهاء الموسم بطريقة جيدة مع فريقي. هناك لقب. أعتقد أن لكل شيء موعده. سأعلن عن فريقي الجديد في الوقت المناسب. أعتقد أن أمامنا بضعة أيام، لذا لا مشكلة".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة