الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

كونتي مدرب توتنهام يشيد بمحمد صلاح.. "أحد أفضل اللاعبين في العالم"

كونتي مدرب توتنهام يشيد بمحمد صلاح.. "أحد أفضل اللاعبين في العالم"

Changed

محمد صلاح
يقدم محمد صلاح واحدًا من أفضل مواسمه على الإطلاق (غيتي)
أشاد مدرب توتنهام الإنكليزي بموهبة النجم المصري محمد صلاح واعتبره واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا قبل يوم على المواجهة مع ليفربول.

أشاد مدرب فريق توتنهام الإنكليزي، أنطونيو كونتي، بالنجم المصري محمد صلاح، عشية زيارة نادي ليفربول ملعب فريقه في لندن في مواجهة ضمن الأسبوع الثامن عشر.

ووصف المدرب الإيطالي المنتقل حديثًا إلى إنكلترا صلاح بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. وقال: "أعتقد أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. أراه من خلال أي مباراة كيف يسجل أو يقدم تمريرات حاسمة".

ويتصدر صلاح قائمة الهدافين في البريمييرلغ برصيد 15 هدفًا، كما أنه قدم 9 تمريرات حاسمة لفريقه محطمًا الرقم القياسي الذي سجله جيمي فاردي في موسم 2015-16.

وقال كونتي لموقع "فوتبول لندن": "صلاح لاعب حاسم للغاية. في كل مرة يستحوذ فيها على الكرة خلال المباراة يشكل مخاطر فائقة".

وأضاف المدرب الذي واكب فترة بداية نجومية صلاح في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وروما: "لقد تحسن كثيرًا، أتذكره عندما لعب في إيطاليا لقد تطور بشكل لا يصدق".

كورونا

ويبتعد صلاح مع زملائه في ليفربول عن صدارة البريمييرليغ بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ41 نقطة، والذي بدوره يحل غدًا ضيفًا على فريق نيوكاسل.

وتعصف الإصابات جراء تفشي فيروس كورونا بالريدز، حيث كشف المدرب الألماني يورغن كلوب أنه لا يزال ينتظر الاختبارات الثانية لكل من المدافع فيرجيل فان ديك و البرازيلي فابينيو وكيرتس جونز اللذين غابا عن المباراة السابقة، بسبب النتائج الأيجابية لفحوصات كوفيد19.

وقال: "ليس لدينا ما نخفيه. نعلم في هذه اللحظة أن ثلاثة لاعبين ربما لا يكونون متاحين في المباراة القادمة".

وفي ظل تداول أخبار عن إصابة النجم المصري بفيروس كورونا، لم يصدر أي بيان حول صحة اللاعب، كما نفت مصادر النادي في تصريحات صحفية أن تكون أي عوارض قد أصابت "الملك المصري".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close