الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

جريمة مزدوجة تهز الكويت.. قتل والدته وطعن شرطيًا قبل القبض عليه

جريمة مزدوجة تهز الكويت.. قتل والدته وطعن شرطيًا قبل القبض عليه

Changed

أثثارت الجريمة المزدوجة غضبًا واسعًا في الشارع الكويتي وطالب البعض بمحاسبة المقصرين أمنيًا (غيتي)
أثثارت الجريمة المزدوجة غضبًا واسعًا في الشارع الكويتي وطالب البعض بمحاسبة المقصرين أمنيًا (غيتي)
أثارت الجريمة غضبًا في الكويت، كما طالت الانتقادات ردود فعل المارة، حيث صوّر أحدهم عملية الطعن من دون أن يتحرك لمساعدة الشرطي الذي لقي حتفه. 

وقعت اليوم الإثنين جريمة مزدوجة في الكويت، راحت ضحيتها امرأة مسنة قضت طعنًا على يد ابنها، الذي ارتكب جريمة ثانية بحق شرطي مرور صباحًا، بحسب المعلومات الأمنية الأولية.

وتمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط المتهم بقتل أمه في منزل بمنطقة القصور صباح اليوم الإثنين. وبعد جريمته الأولى قتل المتهم شرطي مرور في المنطقة الفاصلة بين منطقي المهبولة وأبو حليفة بالعاصمة الكويتية، بحسب ما نقلت مواقع إخبارية كويتية.

ونُقلت جثة السيدة إلى إدارة الطب الشرعي، فيما لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة.

ورجحت مصادر أمنية أن يكون قاتل الشرطي هو نفس المتهم بقتل أمه المواطنة، حيث يعكف رجال المباحث على حل لغز الجريمتين في آن واحد.

وأفادت أنباء صحافية أن المعتدي غافل شرطيًا بعدما أوقفه لتحرير مخالفة مرورية، فانهال المتهم عليه طعنًا بالسكين حتى فارق الحياة في الشارع العام. كما نقلت صحف كويتية أن المتهم استولى على سلاح الشرطي بعد قتله.

ولاحقت الشرطة القاتل الذي أبدى مقاومة شديدة، وقد أحيل بعد توقيفه إلى مكتب التحقيقات لكشف ملابسات الجريمتين. 

كما تداولت مواقع إخبارية أنباء عن تعرض المتهم لإطلاق نار من قبل رجال الأمن أثناء توقيفه، حيث نقل إلى أحد المستشفيات ووضع تحت حراسة مشددة.

وتسببت الجريمتان في غضب واسع بالشارع الكويتي، وطالب البعض بمحاسبة المقصرين أمنيًا، وأدانوا نسبة الجرائم المرتفعة في المجتمع الكويتي. 

وطالت انتقادات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وزارة الداخلية، حيث أثارت الجريمة علامات الاستفهام حول الإجراءات الأمنية في البلاد. كما عبر البعض عن غضبه من ردود فعل المارة، لا سيما بعد قيام أحدهم بتصوير عملية الطعن، من دون أن يتحرك لمساعدة الشرطي الذي لقي حتفه. 

المصادر:
العربي، صحافة كويتية

شارك القصة

تابع القراءة
Close