الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

جريمة "شهيد لقمة العيش" تتفاعل في مصر.. حملة مطالبة بالقصاص من القتلة

جريمة "شهيد لقمة العيش" تتفاعل في مصر.. حملة مطالبة بالقصاص من القتلة

Changed

جبانة كفر الشيخ كما بدت صباح جنازة المزارع محمد عرفة (فيسبوك)
جبانة كفر الشيخ كما بدت صباح جنازة المزارع محمد عرفة (فيسبوك)
يطالب مصريون بالقصاص من قتلة مزارع تم اختطافه من قريته في كفر الشيخ وقتله في محافظة أسوان قبل أن توقف الشرطة 3 من المتهمين الأربعة.

شن مصريون حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين للمطالبة بالقصاص من قتلة محمد عرفة القمري، الذي توفي بعد اختطافه ونقله إلى محافظة أسوان حيث تمت الجريمة قبل أسبوع. 

وتأتي الحملة على خلفية توقيف الشرطة المصرية لثلاثة من أربعة متهمين، وذلك بعد تلقيها بلاغًا من شقيق الراحل يتهم فيه أحد الأشخاص و3 آخرين بالهجوم عليه وشقيقه بأسلحة بيضاء وسلاح ناري، قبل خطف محمد عرفة عنوة.

وتم التعرف على أحد الجناة حين كشف شقيق المغدور وجه أحد المهاجمين الملثمين خلال تعاركهما قبل خطفه.

ولقيت جريمة قتل القمري، استنكارًا واسعًا ولا سيما في محافظة كفر الشيخ مسقط رأس القمري صاحب الـ52 عامًا، حيث خرج الآلاف لتشييعه الثلاثاء الماضي في مأتم رهيب. 

وليلة الجريمة التي وقعت في الـ19 من الشهر الجاري، فوجئ محمد وشقيقه بدخول 4 مسلحين ملثمين مكان إقامتهم، وقاموا بالتعدي عليهما وأصيب شقيقه برأسه إصابة بالغة، قبل أن يتم اختطافه ووضعه في سيارة كانت تقل المعتدين. وأشار شقيق محمد إلى أنه حاول اللحاق بهم إلا أنهم فروا هاربين.

وأضاف رضا شقيق الراحل، أنه تم التعرف على أحد المتهمين وهو يمتلك مزرعة، موضحًا أنه بعد مرور يومين تلقى اتصالًا هاتفيًا من مجهول أخبره بوجود جثة شقيقه في الصحراء، مشيرًا إلى أنه قام بأخذ أحد الأفراد كدليل، وعثر على جثة أخيه هناك.

المصادر:
العربي، صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close