الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

خلاف بشأن كمامة.. طعن حارس متجر "أبل" في نيويورك

خلاف بشأن كمامة.. طعن حارس متجر "أبل" في نيويورك

Changed

تطلب نيويورك اتّباع إرشادات المتاجر بضرورة ارتداء كمامات (غيتي)
تطلب نيويورك اتّباع إرشادات المتاجر بضرورة ارتداء كمامات (غيتي)
طلب حارس الأمن من الزبون ارتداء الكمامة قبل الدخول إلى المتجر، إلا أن النقاش بينهما تحوّل إلى عنف، فسحب الزبون على أثره آلة حادّة وطعن الحارس.

تعرّض حارس أمن في متجر "أبل" في نيويورك الجمعة، للطعن إثر خلاف مع زبون حول سياسة المتجر بضرورة ارتداء كمامة الوجه ضد فيروس كورونا قبل الدخول.

ونقلت قناة "إي بي سي نيويورك" عن الشرطة قولها: إنّ حارس الأمن (37 عامًا)، طلب من الزبون ارتداء الكمامة قبل الدخول إلى المتجر، إلا أن النقاش بينهما تحوّل إلى عنف، فسحب الزبون على أثره آلة حادّة وطعن الحارس.

ووفقًا للشرطة، أُصيب الحراس بطعنة في ذراعه الأيسر وطعنة ثانية في جبهته.

وغادر المشتبه فيه مكان الحادث قبل وصول الشرطة. ولا يزال مجهول الهوية، لكنّ الشرطة عمّمت أوصافه على أنه رجل أسود في أواخر العشرينيات من عمره.

وقالت المحققة صوفيا ماسون، المتحدثة باسم مكتب نائب مفوض الإعلام: إن المشتبه فيه كان قد غادر مكان الحادث بالفعل وقت وصول الشرطة إلى المكان.

وتطلب مدينة نيويورك من الزبائن اتباع إرشادات المتاجر بضرورة ارتداء كمامات في الداخل، بغضّ النظر إن كانوا قد تلقّوا اللقاح أم لا.

وتشهد دول كثيرة في العالم خلافات قاتلة أحيانًا حول إلزامية وضع الكمامة. والشهر الماضي، قُتل موظف شاب في محطة بنزين في ألمانيا برصاص زبون غاضب طُلب منه وضع الكمامة.

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close