الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

ملاحقة ودهس.. رجلان في مصر يعاقبان طفلًا سرق ثمارًا من مزرعتهما

ملاحقة ودهس.. رجلان في مصر يعاقبان طفلًا سرق ثمارًا من مزرعتهما

Changed

أفاد بيان الداخلية بأن الطفل دخل إلى مزرعة تعود ملكيتها للمشكو في حقهما وسرقة بعض ثمار الفاكهة - غيتي
أفاد بيان الداخلية بأن الطفل دخل إلى مزرعة تعود ملكيتها للمشكو في حقهما وسرقة بعض ثمار الفاكهة - غيتي
اعتقلت السلطات المصرية رجلين قاما بملاحقة طفل بسيارة والاصطدام به، ما تسبب بإصابته، وذلك بعدما سرق ثمارًا من مزرعتهما، وأفيد بأن المسروقات كانت حبة مانغو.

أُصيب طفل في محافظة الغربية شمالي مصر بكسر وكدمات في جسده، بعدما أقدم شخص على دهسه "عقابًا" على سرقته حبة مانغو من أرضه.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن الحادثة وقعت في قرية نجريج بمركز بسيون يوم السبت الماضي، وقد تقدّم ولي أمر الطفل البالغ من العمر 10 سنوات، ببلاغ إلى الشرطة.

فر ولاحقاه بالسيارة

تفاصيل الواقعة كشفها بيان لوزارة الداخلية المصرية، حيث أشار إلى أن أجهزتها قد تحرّكت على أثر منشور على صفحة في موقع فيسبوك؛ تضمّن قيام سائق سيارة بصدم طفل عقب قيام الأخير بسرقة ثمار فاكهة بإحدى القرى بمحافظة الغربية.

ولفت إلى ما تبيّن في هذا الشأن، من حيث تبلّغ مركز شرطة بسيون بتاريخ 20 أغسطس/ آب الجاري بلاغًا من أحد الأشخاص ونجله "المجني عليه"، مصاب بكسر بإصبع القدم، بتضررهما من مالك مزرعة وشقيقه لتسبّبهما في إصابة نجله.

بحسب البيان، ظهر بالفحص قيام الطفل بالدخول إلى مزرعة تعود ملكيتها للمشكو في حقهما وسرقة بعض ثمار الفاكهة.

والصغير فرّ حال مشاهدة الرجلين، إلا أنهما قاما بملاحقته بالسيارة والاصطدام به وإحداث إصابته.

وأشارت الداخلية المصرية في بيانها، إلى أنه تم ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، التي أقرا بارتكابها لدى مواجهتهما. وقالت إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

"أين الإنسانية والرحمة؟"

وأثارت الواقعة ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت نيفين حافظ الخبر على حسابها في موقع فيسبوك، مرفقة الاستهجان بتساؤل: ما الذي حصل في هذه الدنيا؟.

عاطف الشنشوري فعل الأمر نفسه، لكنه ضمنه مجموعة تساؤلات من بينها "أين الرحمة، وأين الزكاة في الزروع، وأين الإنسانية التي انعدمت؟.

المصادر:
وسائل إعلام مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close