السبت 16 أكتوبر / October 2021

فازت بتسوية طلاق تاريخية.. ملكة جمال تصبح أغنى من ملكة بريطانيا 

فازت بتسوية طلاق تاريخية.. ملكة جمال تصبح أغنى من ملكة بريطانيا 
الخميس 7 أكتوبر 2021

باتت كيرستي برتاريلي، ملكة الجمال التي أصبحت أغنى من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الآن رسميًا أغنى مطلقة في بريطانيا.

فقد كشفت عارضة الأزياء والمغنية البريطانية كيرستي برتاريلي (50 عامًا) عن طلاقها سرًا من زوجها الملياردير إرنستو، بعد زواج دام 21 عامًا وفق صحيفة "ديلي ميل".

فقد أعلن المتحدث باسمهما للصحيفة: "يؤكد إرنستو وكيرستي بيرتاريلي بحزن أنهما انفصلا"، كاشفًا أن الزوجين اللذين لديهما ثلاثة أطفال، انفصلا هذا العام. وتم الاتفاق على الطلاق خلال الصيف الحالي.

وتم إدراج إرنستو وكيرستي بيرتاريلي معًا في المركز الرابع عشر في قائمة Sunday Times Rich List لهذا العام، بمجمل ثروة تقدر بنحو 9.2 مليارات جنيه إسترليني، وهي ثروة أكبر من الناتج المحلي الإجمالي للعديد من البلدان.

وعلى الرغم من رفض الزوجين مناقشة حجم الثروة التي حصلت عليها السيدة بيرتاريلي عقب دعوى الطلاق، إلا أن "ديلي ميل" نشرت معلومات تشير إلى أن ملكة جمال بريطانيا السابقة المولودة في ستافوردشاير وافقت على قبول تسوية بقيمة 350 مليون جنيه إسترليني.

وبالإضافة إلى التسوية، تمتلك الحسناء الإنكليزية منزلًا فاخرًا قرب بحيرة جنيف في سويسرا جرى ابتياعه هذا العام بسعر 52 مليون جنيه إسترليني. 

كما تمتلك أيضًًا "شاليه" بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني في منتجع غستاد للتزلج في سويسرا.

وهذا المبلغ سيجعلها أغنى مطلقة بريطانية المولد في التاريخ القانوني للبلاد.

في المقابل، تقدر ثروة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية الشخصية بحوالي 365 مليون جنيه إسترليني.

كما أصبحت كيرستي الآن أكثر ثراءً من نجم البوب ميك جاغر، الذي يُقال إن ثروته تبلغ 310 مليون جنيه إسترليني، وإد شيران (220 مليون جنيه إسترليني) وأديل (140 مليون جنيه إسترليني).

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
الأربعاء 13 أكتوبر 2021
إيمي واينهاوس
توفيت إيمي واينهاوس عن 27 عامًا بسبب التسمم الكحولي (غيتي)
شارك
Share

ما يصل إلى 800 قطعة من مقتنيات الفنانة الراحلة إيمي واينهاوس سيتم عرضها للبيع في 6 و7 نوفمبر المقبل في بيفرلي هيلز، من بينها الفستان الذي ارتدته في حفلها الأخير.

لايف ستايل - بريطانيا
الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
الملكة إليزابيث الثانية وهي تستعين بعصا خلال مناسبة عامة (غيتي)
الملكة إليزابيث الثانية وهي تستعين بعصا خلال مناسبة عامة (غيتي)
شارك
Share

ظهرت الملكة إليزابيث وهي تستعين بالعصا، لأول مرة خلال مناسبة عامة، ورافقتها ابنتها الأميرة آن أثناء خروجها من السيارة هذا الصباح.

لايف ستايل - بريطانيا
الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
الأمير تشارلز إلى جانب سيارته "الأستون مارتن" (أرشيف- غيتي)
الأمير تشارلز إلى جانب سيارته "الأستون مارتن" (أرشيف- غيتي)
شارك
Share

رغم الإعجاب الذي ناله ولي العهد البريطاني بعد الإعلان عن طريقته المستخدمة لتقليل انبعاثات الكربون، وجّه بعض خبراء البيئة الانتقادات له.

Close