الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

بعد اصابتهما بكورونا.. دعوات بالشفاء لسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

بعد اصابتهما بكورونا.. دعوات بالشفاء لسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

Changed

صورة تجمع سمير غانم بزوجته دلال عبد العزيز وابنتيه
صورة تجمع سمير غانم بزوجته دلال عبد العزيز وابنتيه (تويتر)
سجل عدد من النجوم العرب والمصريين تمنياتهم ودعواتهم بالشفاء العاجل للكوميدي المخضرم سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بعد نقلهما إلى المستشفى بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

تضج مواقع التواصل الإلكتروني في مصر والعالم العربي بالتعليقات التي تتمنى وتدعو للفنان المصري المخضرم سمير غانم وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز بالشفاء وتخطي وضعهما الصحي الحالي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا. 

وكانت تقارير صحفية محلية نقلت أمس أن غانم وزوجته تم نقلهما إلى المستشفى بعد تدهور صحتهما جراء الإصابة بالفيروس.

وأفادت التقارير أن غانم تم وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي بسبب سنه المتقدم، حيث يبلغ الكوميدي المصري 84 عامًا.

وكانت ابنة الزوجين الشهيرين دنيا، أعلنت إصابتها بالفيروس قبل أسبوعين خلال تصويرها مسلسل "عالم موازي" الذي كان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان لكن تزايد الإصابات في صفوف فريق العمل تسبب بإيقافه .

وتمنت الفنانة سوسن بدر على حسابها الخاص في منصة أنستغرام الشفاء للنجمين ووصفتهما بـ"أجمل أصحاب"، فيما طلبت الممثلة أروى جودة على حسابها في المنصة ذاتها الدعاء لكليهما.

وكان زوج الممثلة دنيا سمير غانم الاعلامي رامي رضوان شكر على صفحته الخاصة في فيسبوك كل من حاول التواصل معه راجيًا العذر، وكتب: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم و دلال عبد العزيز، وهم في المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

وقالت وسائل إعلام محلية: إن غانم يعاني في مشكلة بالكلى؛ الأمر الذي ضاعف من تدهور حالته الصحية ودفع لإبقائه تحت العناية المركزة، فيما تحدثت تقارير عن أن الممثلة دلال عبد العزيز تعاني من ضيق تنفس.

وكتب الممثل عمرو سعد الذي يقوم بأداء دور البطولة في مسلسل "ملوك الجدعنة" على حسابه في أنستغرام: "الأغلى على قلبي أمي في المسلسل وحبيبتي في الحقيقة دلال عبد العزيز، ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك لنا بكل خير، قلوبنا معك ومع العظيم سمير غانم".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close