الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

ما بين ياسمين صبري وصديقة كريستيانو رونالدو.. انتقادات تحولت لطرفة

ما بين ياسمين صبري وصديقة كريستيانو رونالدو.. انتقادات تحولت لطرفة

Changed

جورجينا رودريغيز
رونالدو وصديقته العارضة الإسبانية جورجينا رودريغيز (غيتي)
انتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل ما اعتبروه طريقة تقليد الممثلة ياسمين صبري لصديقة رونالدو العارضة جورجينا رودريغيز، قبل أن يحوّل أحدهم الأمر لطرفة.

باتت صور الممثلة المصرية ياسمين صبري محل انتقاد دائم من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يعتبرون أن الأخيرة تحاول تقليد عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز، صديقة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، في معظم اللقطات المصورة، بالإضافة لطريقة ارتداء الثياب واتباع الموضة.

ونشر عدد كبير من رواد المنصات الاجتماعية صور صبري، التي بدت متطابقة إلى حد بعيد مع صور رودريغيز.

والأمر الذي أطلق موجة الانتقادات التي واجهتها صبري، هو إنشاء أحدهم لحساب وهمي باسم صديقة النجم البرتغالي، ونشر صورة لصبري مع تعليق "كوني أنت لا أنا"، وأرفقها بوسم ياسمين صبري.

وانهالت التعليقات على صورة الحساب الوهمي، رغم معرفة المغرّدين أنها عبارة عن طرفة، ونالت إعجاب ما يقارب الـ100 ألف متابع، إضافة لآلاف التعليقات التي حملت بمعظمها سخرية من الحالة التي تشهدها حسابات صبري.

be yourself NOT ME !! ياسمين صبري - Yassmin Sabry

Posted by Georgina Rodríguez on Wednesday, June 23, 2021

وما أشعل التفاعل على الصورة هو ردّ الممثلة المصرية على صورة العارضة، قبل أن تلاحظ أنه حساب وهمي وتحذف التعليق، حيث قالت: "أنا لا أنافس أحدًا".

وذكرت مصادر صحافية مصرية أن الحساب الموثق باسم الفنانة المصرية لا يمثلها، وهي كانت قد اشتكت مرارًا منه وتسبب لها بعدة مشاكل مع المتابعين على المنصات الرسمية.

مصر
تعليق صبري المحذوف

وصبري هي ممثلة شاركت في أعمال عديدة، وتبلغ من العمر 33 عامًا، وهي زوجة رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، زوج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سابقًا.

وكانت العارضة الإسبانية الشهيرة قد احتفلت مع صديقها رونالدو بتأهل منتخب بلاده إلى الدور الثاني لبطولة "يورو 2020" بعد تسجيله هدفي التعادل مع فرنسا، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2 على ملعب "آرينا بوشكاش" في العاصمة الهنغارية بوادبست. ونشرت رودريغيز صورة لها ولكريسيانو جونيور بعد المباراة أمام الملعب المجري.

وما أطلق العنان لتعليقات الجمهور كانت السخرية التي طالت "المعركة الوهمية"؛ فطغى روح النكتة على أغلب الردود وأطلق رواد المواقع أسماء مختلفة على الحسابين مثل "ياسمين كريستيانو صبري" و "ياسمين صبري رودريغيز"، بالإضافة لعدد كبير من الرسوم الكاريكاتورية عن اللغط الذي تسبب به الحساب الوهمي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة